Site icon صحيفة الوطن

حضور مخجل لمؤتمرات أندية طرطوس

شارفت مؤتمرات أندية طرطوس التي تعقد في هذه الفترة على نهايتها، وقد كشفت مؤتمرات بعض الأندية ضحالة الحضور وغياباً لنصف أعضاء مجلس الإدارات، لكن العامل الرئيسي المشترك في كل هذه المؤتمرات هو غياب الدعم المادي وعدم وجود ريوع مادية ثابتة، إضافة للبنية التحتية وفقر المنشآت الرياضية في أغلبية الأندية وكان هناك مطالبة بإقامة دورات صقل للكوادر الرياضية الإدارية والفنية والمطالبة بتنفيذ الوعود التي قدمها المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وخاصة ملعب الرول الصناعي وصالة رياضية لنادي الدريكيش وترميم الصالة الرياضية بطرطوس.

وكذلك كان التنظير حاضراً وبقوة في مؤتمر أحد الأندية ممن كان سابقاً في موقع القرار ولم يقدم أي خدمة لناديه سابقاً وحضر المؤتمر وبدأ بالمطالبة بأمور كان عليه هو أن يفعلها أو يقدم عليها عندما كان كما قلنا في موقع القرار.

وبالنهاية كالعادة جاءت هذه المؤتمرات نسخة طبق الأصل عن سابقاتها والوعود الخلبية لأندية محافظة طرطوس الإنشائية ستبقى عاماً بعد عام.

وقد حضر هذه المؤتمرات هيثم عاصي عضو قيادة فرع الحزب بطرطوس رئيس مكتب الشباب والرياضة وعماد حماد رئيس اللجنة التنفيذية بطرطوس وأعضاء اللجنة التنفيذية المشرفون على الأندية.

Exit mobile version