Site icon صحيفة الوطن

جيش المنطقة الوسطى في مؤتمره السنوي.. أفكار وطروحات للتطوير

عقد نادي الجيش الرياضي بالمنطقة الوسطى في حمص مؤتمره السنوي الاثنين الماضي، بحضور رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي العام، وإدارة نادي الجيش في المنطقة الوسطى.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت عن أرواح شهدائنا الأبرار، والنشيد الأغلى نشيد الجمهورية العربية السورية، وبعدها تم عرض التقرير السنوي للنادي.

وتركزت مداخلات المشاركين في مؤتمر نادي الجيش السنوي الذي عقد بمقر اللجنة التنفيذية على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتطوير ألعاب النادي والاهتمام بالألعاب الفردية وزيادة الموارد المادية وإعادة دور النادي كمؤسسة رياضية واجتماعية وثقافية.

وكان أحد المقترحات ضرورة تشكيل لجنة توعية وتثقيف الجمهور لدعم النادي والاهتمام بالفئات العمرية الصغيرة.

وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية محمد حربة أن نادي الجيش شكل حلقة أساسية من حلقات العمل الرياضي بمحافظة حمص بما يحققه من إنجازات في الألعاب كافة وتوسيع القواعد ودعم الأبطال ورعايتهم لتحقيق النتائج المتميزة في الاستحقاقات الداخلية والخارجية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية الكابتن صفوان عثمان أن نادي الجيش تميز هذا الموسم وحقق انجازات مهمة على مستوى. القطر ولاسيما لعبة كرة القدم والقوة البدنية حيث تربع على عرش اللعبة على مستوى سورية، وأن النادي رافد حقيقي للمنتخبات الوطنية بهذه الألعاب.

بدوره قدم الكابتن محمد الراعي عرضاً بين من خلاله أن الإدارة لا تدخر جهداً لتأمين متطلبات فرق النادي للنهوض بكل الألعاب وتحقيق طموح الجماهير مؤكداً أن العمل الجماعي والمؤسساتي الذي تقوم به إدارة النادي في تطوير الألعاب الممارسة هو ثمار نجاح وجهد وتعب سنوات.

وأضاف الراعي إن إدارة النادي تعمل بجد وتعاون ونشاط لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية وستقوم بإدخال ألعاب جديدة تتناسب مع الإمكانات المادية والفنية بما يحقق مزيداً من الارتقاء لرياضة المحافظة عموماً ولنادي الجيش بشكل خاص.

وحضر المؤتمر رئيس اللجنة التنفيذية بحمص محمد حربة وأعضاء اللجنة التنفيذية الكابتن صفوان عثمان والكابتن طلال الجاسر ورئيس وأعضاء إدارة نادي الجيش في المنطقة الوسطى.

واختتم المؤتمر بتوجيه أسمى آيات المحبة والولاء لسيد الوطن ورجل رياضتنا الأول السيد الرئيس بشار حافظ الأسد ثم عزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية.

Exit mobile version