Site icon صحيفة الوطن

تنفيذية حمص تعقد مؤتمر نادي المحافظة الثقافي الرياضي السنوي

تحت شعار الرياضة، فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة تواصل أندية حمص وريفها عقد المؤتمرات السنوية للعام 2023 بعدما عقدت كل من أندية الرستن وتلبيسة وشرطة حمص مؤتمرها السنوي خلال الأسبوع الماضي في حين عقد يوم السبت نادي محافظة حمص الثقافي الاجتماعي مؤتمره السنوي الثالث وذلك في قاعة الشرف بملعب خالد بن الوليد برئاسة المهندس نمير مخلوف محافظ حمص والأستاذ وسيم الإخوان رئيس النادي.

وتضمن جدول أعمال المؤتمر عرض ما تم إنجازه والواقع التنظيمي والمالي والألعاب والمنشآت والصعوبات التي تعترض مسيرة الارتقاء بالنادي والمقترحات.

وتركزت المداخلات على ضرورة وجود مقر رياضي وملاعب تدريبية ومشاريع استثمارية وإعانة مالية لدعم صندوق النادي.

وأكد محافظ حمص خلال المؤتمر على الدعم المستمر لنادي محافظة حمص والأندية الحمصية وتطوير آفاق عمل النادي من خلال أنواع وألعاب جديدة وتدريب القواعد للارتقاء بألعاب النادي مع الاستمرار بالاهتمام بكرة القدم الأنثوية مشيراً إلى النتائج المتميزة لفريق واعدات وسيدات المحافظة خلال بطولة الدوري السوري في الموسم الفائت.

بدوره أشار رئيس مجلس الإدارة وسيم الإخوان أن النادي يعمل بجهود كبيرة لبناء جيل معافى يتحلى علماً وثقافةً ورياضةً وتعزيز عمل النادي للحفاظ على إنجازاته مبيناً أنه يجري العمل حالياً على إعادة تفعيل لعبة كرة السلة والطائرة وألعاب القوى والمشاركة في البطولات القادمة.

وحضر المؤتمر رئيس مجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الرياضة وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص ورئيس مجلس مدينة حمص وأعضاء مجلس إدارة النادي والكوادر التدريبية واللاعبات.

Exit mobile version