Site icon صحيفة الوطن

منتخبنا الوطني يفوز في أول لقاءاته

تغلب منتخب سورية على نظيره الكوري الشمالي 1/صفر يوم الخميس على استاد عبد الله الفيصل بالسعودية في افتتاح التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع النجم السوري عمر السومة في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، وظهر المنتخب السوري بشكل جيد في الشوط الأول مع تألق حارس مرماه إبراهيم عالمة وذلك خلال التصدي لفرصة خطيرة من لاعبي المنتخب الكوري الشمالي، على حين أهدر عمر خريبين الذي كان منفرداً في الدقيقة 68 الفرصة لمضاعفة النتيجة بعد تمريرة رائعة من عمر السومة، لكن الحارس الكوري الشمالي أنقذ الموقف، بينما تراجع منتخبنا الوطني السوري للخلف مع أواخر الشوط الثاني من المباراة، وقد صرح أحد لاعبي منتخبنا السوري بأنهم لم يكونوا راضين عن أدائهم رغم قدرتهم على تحقيق النقاط الثلاث وخصوصاً في أول مباراة لهم، وهذا ما حققناه من فوز أول على كوريا الشمالية، وهذا ما كنا نريده ونتمناه، على حين أكد قائد منتخبنا السوري عمر السومة أن اللعب في جدة التي عاش فيها لأكثر من عشر سنوات يعد عاملاً داعماً ومساعداً ولم يشكل أي ضغوط علينا، بينما صرح المدرب الأرجنتيني للمنتخب السوري هيكتور كوبر بأنه كان يسعى للفوز في هذا اللقاء الافتتاحي الذي يعتبر بوابة التأهل إلى الدور القادم من هذه التصفيات، وقد استعد منتخبنا من خلال روح التضحية التي أظهرها اللاعبون ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم.

وقد أجرى منتخبنا الوطني السوري حصصه التدريبية بداية من مساء يوم الجمعة على ملعب النادي الأهلي في مدينة جدة السعودية استعداداً لمواجهة المنتخب الياباني اليوم الثلاثاء.

وبعد.. فإن منتخبنا قد بدأ بتمارين حقيقية لاستعادة التركيز التام قبل مواجهة المنتخب الياباني ونتمنى لمنتخبنا الأداء المتميز في هذه المباراة.

Exit mobile version