Site icon صحيفة الوطن

خسارة غير مستحقة لشرطة طرطوس

تعرض رجال شرطة للخسارة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في مباراتهم مع المتصدر فريق خطاب في المباراة التي أقيمت قبل أمس الإثنين في حماة.

وللحديث عن هذه المباراة كشف لـ«الوطن» مساعد مدرب الفريق سليمان طيبا بقوله: لقد كانت خسارة قاسية وظالمة بالوقت نفسه حيث كنا نستحق على الأقل نقطة التعادل وكنا الطرف الأفضل في الشوط الأول وتعرضنا للظلم التحكيمي مرتين خلال المباراة، حيث احتسب الحكم لفريقنا بالشوط الأول ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء نتيجة عرقلة مدافع خطاب لمهاجمنا المنفرد مهند نصار والجميع شاهد الحالة بأنها داخل منطقة الجزاء ويجب احتساب ضربة جزاء لفريقنا وطرد لمدافع خطاب والظلم الثاني الذي تعرضنا له هو هدف المباراة الوحيد الذي جاء بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من كرة كانت بدايتها تسلل.

وتابع حديثه: هذه حال كرتنا على العموم فريقنا قدم مباراة كبيرة مع المتصدر في أرضه وبين جمهوره وكان اللاعبون عند حسن الظن ونحن كجهاز فني راضون كل الرضا عن الفريق رغم الخسارة لأن الخط البياني للفريق يرتفع من مباراة لأخرى.

والجدير ذكره أن اللاعب كرم عطاف قد غاب عن المباراة لإصابته بتمزق خفيف في عضلة الفخد وفي مباراة خطاب تعرض الظهير الأيسر إبراهيم زبيبي لكسر في كاحل قدمه وبسببه سيغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل.

Exit mobile version