Site icon صحيفة الوطن

ملعب طرطوس للتطوير

منذ زمن طويل ونحن نطالب بضرورة وجود ملعب رول صناعي في محافظة طرطوس لكون المحافظة تتميز بهطل غزير للأمطار في فصل الشتاء وهي المحافظة الوحيدة في القطر التي لا يوجد فيها ملعب رول صناعي وكذلك هناك العديد من الأندية الريفية التي تمتلك ملعب رول صناعي.

لكن ومع كل أسف هذا المطلب الذي تكرر مئات المرات منذ أكثر من عشر سنوات لم يلق آذان مصغية عند المعنيين في البرامكة حتى بات الملعب البلدي في طرطوس والذي تقام عليه مباريات بعض أندية المحافظة ولجميع الفئات حديث الشارع الرياضي السوري ومصدر سخرية واستهزاء على السوشل ميديا وآخر الاستهزاءات كانت قبل أمس الثلاثاء عندما استضاف الملعب (التحفة) المذكور مباراة الساحل وأهلي حلب ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الذهاب والتقطت الصور التذكارية له وغزت مواقع التواصل الاجتماعي.

وكيف يرضى اتحاد كرة القدم بإقامة مباراة رسمية على أرضية ملعب كهذا وخاصة الفئات العمرية لأنه سبق للملعب المذكور أن استضاف أيضاً مباريات منتخبي طرطوس للأشبال والناشئين في بطولة منتخبات المحافظات التي جرت تحت مسمى المشروع الوطني للتطوير.. فهل أرضية ملعب كهذه تساعد اللاعب على اللعب وتساهم في رفع مستواه الفني وتطويره.

وفي الختام نجدد المطالبة بضرورة وجود ملعب رول صناعي في محافظة طرطوس علنا هذه المرة نجد الآذان المصغية.

Exit mobile version