Site icon صحيفة الوطن

مؤتمر تنفيذية طرطوس: نسخة طبق الأصل عن سابقيه

يوم الخميس الماضي وتحت شعار الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة وبحضور كل من محمد حبيب حسين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي وهيثم عاصي عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الشباب ووائل داؤود عضو المكتب التنفيذي ممثل المحافظ وعبد الناصر كركو الجاسم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي مشرف محافظة طرطوس والعقيد عمار عيسى ممثل قائد شرطة طرطوس.

والعديد من الفعاليات الرسمية ورؤساء الأندية واللجان الفنية والمنظمات الشعبية عقدت اللجنة التنفيذية بطرطوس مؤتمرها السنوي والذي كانت بدايته بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الأبرار ومن ثم عزف النشيد العربي السوري تلاه كلمة رئيس اللجنة التنفيذية بطرطوس عماد جهاد حماد رحب من خلالها بالضيوف.

ثم ألقى محمد حبيب حسين أمين فرع الحزب بطرطوس كلمة رحب فيها بالضيوف وتحدث عن الأبطال السوريين الذين يرفعون العلم السوري في المحافل العربية والقارية رغم ظروف الحرب كما تحدث عن أبطال وبطلات محافظة طرطوس الذين يحققون الإنجازات على مستوى الجمهورية والذين يمثلون المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية، وقدم لهم الشكر لما يبذلونه من جهد من أجل رفع اسم محافظة طرطوس عالياً محلياً ورفع العلم السوري في البطولات الخارجية.

وبعد ذلك تم فتح باب المداخلات وكالعادة هي نسخة طبق الأصل عن مداخلات كل عام وبصراحة هي مطالبة حقيقية لمحافظة منسية على صعيد المنشآت الرياضية، وهذه المحافظة بدأت ومنذ سنوات بالتطور والتقدم بجميع الألعاب في ظل شح الإمكانيات المادية وشح المنشآت الرياضية.

ومن المتعارف عليه بأن الوعود تبقى وعوداً من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والكتب المرسلة من تنفيذية طرطوس ومكتب المنشآت مع المخططات لمقرات الأندية والملاعب والصالات الموعود بها تنام طويلاً في أدراج مكتب المنشآت في المكتب التنفيذي.

حيث ومنذ 15 سنة على الأقل ومحافظة طرطوس موعودة بملعب رول صناعي واستكمال المدرجات بملعب الصالة وترميم وتحسين مرافق ومشالح الملعب الذي يحتضن منافسات دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم وصالة كرة يد لنادي الدريكيش الذي يلعب في الدرجة الأولى ومقر للنادي ومقرات لأندية الصفصافة وبانياس والدريكيش.

وموضوع المدينة الرياضية في بانياس ومتى سيتم تسليمها للاتحاد الرياضي.

وتم الحديث أيضاً عن لعبة الجمباز والظلم الذي تتعرض له المحافظة تحكيمياً في البطولات المركزية.

وبعد ذلك قام محمد حبيب حسين أمين فرع الحزب بطرطوس بتأكيد ضرورة وجود ملعب يليق بمحافظة طرطوس وخاصة أن نادي الساحل يلعب في الدوري الممتاز وتحدث عماد حماد عن تواصله ومتابعته المستمرة لموضوع جمباز طرطوس مع اتحاد اللعبة بعد بطولة الجمهورية الأخيرة.

وبدوره عبد الناصر كركو عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام أثنى على محافظة طرطوس رياضياً ووعد بنقل كل المداخلات والعمل على تقديم كل الدعم اللازم لمحافظة طرطوس.

وأخيراً تم التصويت بالإجماع على التقرير السنوي للعام 2023، ونحن بدورنا نقول سنعاود الكرة كما في العام الماضي والمداخلات والملاحظات نفسها لأن الوعود ستبقى وعوداً.

Exit mobile version