Site icon صحيفة الوطن

إقبال كبير في حمص على شراء سجاد السويداء

بين مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في حمص شادي الأحمد لـ«الوطن» أن الفرع افتتح معرضاً للسجاد والموكيت في صالتي طريق الشام ومجمع تشرين بالمدينة بهدف تأمين وتلبية احتياجات المواطنين في موسم الشتاء بأسعار منافسة وتشكيلة واسعة وأنواع مختلفة.

وأكد الأحمد أن السجاد المعروض بالمعرض هو صوف 100 بالمئة من إنتاج محافظة السويداء وهو ذو جودة عالية، مؤكداً أن أسعار السجاد منافسة وتقل عن أسعار السوق بنسبة تزيد على 25 بالمئة، مشيراً إلى أنه يتم السعي إلى افتتاح معارض أخرى في المحافظة حسب الاحتياج ووفق مؤشر الإقبال.

وأوضح الأحمد أن إقبال المواطنين على معرض السجاد الذي تم افتتاحه أواخر الأسبوع الماضي جيد جداً على الرغم من أنه لم يمض على انطلاقه للعمل أيام قليلة، لافتاً إلى أنه بإمكان الموظفين والعاملين في الدولة الحصول على السجاد بالتقسيط بالتعاون مع مصرف التوفير.

ولفت مدير الفرع إلى أنه تم طرح تشكيلة واسعة من الأجهزة الكهربائية وأجهزة التدفئة في المعرض نفسه بأسعار تقل عن السوق بنسبة 15 بالمئة تقريباً.

وحول عمليات استجرار الحمضيات من الفلاحين قال الأحمد: إن العمل جار حالياً على قدم وساق لتسويق كل أنواع الحمضيات بشكل مباشر من الفلاح دون أي وسيط، مبيناً أنه يتم توزيع الصناديق على الفلاحين عبر سيارات السورية للتجارة ويتم التوريد مباشرة، مشيراً إلى أنه تم استجرار ما يقرب من 50 طناً من الحمضيات حتى تاريخه.

وأكد الأحمد أنه ستتواصل عمليات توريد الحمضيات واستجرارها من الفلاحين حتى انتهاء الموسم، لافتاً إلى أنه يتم طرح قسم من الحمضيات بالسوق وبسعر أقل ما بين 600 إلى 700 ليرة سورية لكل كيلو.

ولفت مدير الفرع إلى أن إجمالي عدد صالات السورية للتجارة ومنافذ البيع العاملة وبالخدمة على امتداد المحافظة يصل إلى 140 صالة موزعة على المدينة والريف، وأن فتح صالات جديدة سيكون حسب الاحتياج.

Exit mobile version