Site icon صحيفة الوطن

يعود ريعه لمساندة العائلات المتضررة في المناطق التي أصابها الزلزال في سورية … بمشاركة 16 دولة.. افتتاح البازار الدولي الخيري السنوي في دمشق

بمشاركة 16 دولة افتتح أمس البازار الدولي الخيري السنوي في دمشق، والذي يقيمه النادي الدبلوماسي في سورية بالتعاون مع وزارتي الخارجية والمغتربين والشؤون الاجتماعية والعمل.

الرئيس الفخري للنادي الدبلوماسي السورية السيدة شكرية المقداد قالت في كلمة لها أن البازار الدولي أصبح تقليداً سنوياً تقيمه سيدات النادي الدبلوماسي وهو نتاج لجهود وتعاون مشترك بين المجتمع الدولي في سورية ومجتمع السيدات في أماكن عديدة في المجتمع السوري ويعتبر فرصة لجميع المشاركين لتبادل تجاربهم الثقافية والاجتماعية والفنية وبيع منتجاتهم اليدوية ووراء هذا اليوم كان هناك الكثير من التخطيط والتحضير والعمل.

من جهتها لفتت رئيس النادي الدبلوماسي عقيلة رئيس البعثة الليبية السيدة آية بن شعبان، إلى أن بازار هذا العام يهدف إلى جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات بهدف دعم الجمعيات الخيرية ومساندة العائلات المتضررة في المناطق التي أصابها الزلزال في سورية.

شارك في البازار 16 سفارة عربية وأجنبية وهي: ليبيا، الأردن، السودان، البحرين، تشيلي، بلجيكا، بيلاروسيا، الباكستان، الهند، روسيا، بلغاريا، أندونيسيا، بنغلادش، أبخازيا، جنوب إفريقيا، الهند إلى جانب سورية ومجموعة من الجمعيات الخيرية.

Exit mobile version