Site icon صحيفة الوطن

أكدت مواصلة عملياتها حتى وقف العدوان الإسرائيلي … القوات اليمنية تستهدف «نقاطاً حساسة» في «إيلات» بالمسيرات

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، أمس السبت، تنفيذ سلاح الجو المسير عملية عسكرية ضد «أهداف حساسة» في منطقة أم الرشراش «إيلات» جنوب فلسطين المحتلة بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة.

وحسب موقع «المسيرة نت»، قالت القوات المسلحة اليمنية في بيان: «نفذ سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية على أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة».

وأشارت إلى أن العملية تأتي انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض «في هذه الأثناء» للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية في بيانها استمرار عملياتها العسكرية ضد كيان الاحتلال الإسرائيلي حتى يتوقف عدوانه على إخواننا الصامدين في قطاع غزة، مهيبة بكل أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم اتخاذ مواقف مشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.

وأول من أمس الجمعة، أعلنت القوات المسلحة اليمنية تنفيذ عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات كانتا متجهتين إلى الكيان الإسرائيلي، وقال المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، في بيان تلاه من على منصة المسيرة الجماهيرية المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، «نفذت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات «أم إس سي ألانيا» و«إم إس سي بالاتيوم» كانتا متجهتين إلى الكيان الإسرائيلي، وقبل ذلك، أعلنت القوات المسلحة، يوم الخميس، تنفيذ عملية عسكرية ضد سفينة حاويات «ميرسيك جبرلاتر» كانت متجهة إلى الكيان الإسرائيلي، كذلك أعلنت يوم الثلاثاء الفائت، تنفيذ عملية عسكرية «نوعية» ضد سفينة تابعة للنرويج كانت محملة بالنفط ومتجهةً إلى كيان العدو الإسرائيلي، وذلك بعد رفض طاقم السفينة كل النداءات والتحذيرات الموجهة إليها، كما احتجزت البحرية اليمنية سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر، في الـ19 من تشرين الثاني الفائت.

وسبق أن استهدفت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في الجيش اليمني، جنوب فلسطين المحتلّة وقصفت منطقة أم الرشراش «إيلات» بالصواريخ والمسيّرات أكثر من مرة، مؤكدةً أنها مستمرة في عملياتها حتّى إجبار العدو على وقف عدوانه على غزّة.

Exit mobile version