Site icon صحيفة الوطن

الفتوة أمام مباراة الموسم في مواجهة جبلة … دخول مجاني وترحال كبير من دير الزور

يدرك رجال الفتوة بأن مباراتهم القادمة يوم غد الجمعة أمام الضيف والوصيف جبلة قد تعني مباراة موسم بأكمله يسعى من خلالها أزرق الدير لضرب عصفورين بحجر واحد من خلالها أولاً تحصيل النقاط المضاعفة من المنافس والثاني الابتعاد بثماني نقاط وهذا ما يجعل الفارق مريحاً جداً لبطل الدوري الذي قد يحسم أمور هذا الموسم بشكل مباشر إذا ما استمر بسلسلة اللا هزيمة للمباراة 19 على التوالي خلال موسمين.

أزرق الدير الذي حقق انتصاراً قاتلاً على الجيش في المرحلة الماضية يعيش اليوم في أفضل حالاته خاصة بعد طي صفحة الخروج المرير من دور كأس الاتحاد الآسيوي الأول، وهذا ما عبر عنه رئيس النادي السيد مدلول العزيز الذي اجتمع باللاعبين ووزع عليهم مكافآت الفوز طالباً منهم نسيان المشاركة الخارجية والتركيز على بطولتي الدوري والكأس مع الوعد بمكافآت مستمرة ومضاعفة بعد كل فوز.

تدريبات الفريق عادت إلى سياقها الطبيعي في اليوم التالي لمباراة الجيش بحضور جميع اللاعبين باستثناء لاعب الوسط خليل إبراهيم الذي تعرض لإصابة في ركبته غاب إثرها عن المباراة الماضية وسيحتاج لفترة راحة إضافية بينما عاد المهاجم عبد الرحمن الحسين للتدريب بعد شفائه من الإصابة.

مدرب الفريق الكابتن أيمن الحكيم اعتبر أن مباراة جبلة ستكون الفرصة المناسبة لوضع القدم الأولى في منصة التتويج باللقب لهذا الموسم، وطلب من اللاعبين التركيز الشديد على هذه المباراة والابتعاد عن الضغط والشحن الجماهيري المتوقع مؤكداً ثقته الكبيرة باللاعبين وبقدرتهم على تحمل المسؤولية.

من ناحية التحضيرات لهذه المباراة فقد أعلنت إدارة نادي الفتوة عن فتح أبواب ملعب الجلاء مجاناً أمام الجماهير فيما يبدو أن ترحالاً كبيراً في طريقه من دير الزور إلى دمشق لنقل جماهير الفتوة لحضور المباراة مع وصول عدد البولمانات التي تبرعت بها إدارة النادي ومجموعة من المحبين إلى نحو 15 بولماناً وربما سيكون هذا العدد قابلاً للزيادة في الساعات المقبلة.

للتذكير فقد التقى الفريقان مرتين في الموسم الماضي ففاز الفتوة ذهاباً في جبلة بهدف لباسل مصطفى، على حين تعادل الفريقان إياباً في دمشق بهدف لهدف وسجل لجبلة محمود البحر من جزاء وللفتوة سعد أحمد.

Exit mobile version