Site icon صحيفة الوطن

الفتوة بطل الشتاء يبحث عن الفارق الرقمي المريح

يدخل رجال الفتوة مباراتهم الأخيرة في ذهاب الدوري السوري الممتاز أمام الوحدة وهم في صدارة الترتيب وبلقب «بطولة الشتاء» بعد حفاظهم على فارق النقاط الخمس الذي يفصلهم عن جبلة وحطين على التوالي.

ويأمل أزرق الدير في مواجهته الأخيرة أن يستمر بذلك الفارق الرقمي وربما اتساعه على حسب نتيجة لقاء جبلة وحطين قبل الدخول في الاستراحة ومراجعة بعض الحسابات داخل صفوف الفريق.

مباراة يدرك أبناء الفتوة بأنها لن تكون سهلة أمام فريق يسعى لتكرار فوزه في المرحلة الماضية ومتابعة رحلة الصعود والابتعاد نحو المواقع الآمنة بعد سلسلة من الهزات.

في الميدان تابع رجال الفتوة استعداداتهم بحضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعب خليل إبراهيم الذي استمر في الغياب بسبب الإصابة، فيما عاود أحمد الأشقر وثائر كروما الالتزام بالتدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابات البسيطة التي تعرضا لها في مباراة جبلة.

كذلك شهدت التدريبات التزام اللاعب محمد العبادي بعد حل الخلاف فيما بينه وبين مدرب الفريق الكابتن أيمن الحكيم.

إدارة النادي التي اجتمعت بعد نهاية مباراة جبلة واتخذت سلسلة من الإجراءات الإدارية منها إيقاف المستحقات المالية للكادر الإداري للفريق على خلفية قضية مغادرة المحترف ماركوس جوزيف وكذلك تسمية السيد صالح العاني مشرفاً على فريق الرجال ومسؤولاً مالياً، فيما اجتمع عضو مجلس الإدارة الجديد السيد عمر العاني مع اللاعبين والجهاز الفني ونقل لهم تحيات مجلس الإدارة والطلب بضرورة تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة مع الوعد بحل أي معضلة قد تعترض الفريق خلال فترة الاستراحة القادمة.

Exit mobile version