Site icon صحيفة الوطن

استقالة الشديد وعلي بركات مدرباً لكرة الساحل

فسخت إدارة نادي الساحل عقد المدرب محمد شديد بالتراضي بعد أن قاد الفريق منذ بداية الأسبوع الخامس وحتى نهاية مرحلة الذهاب التي احتل فيها الفريق المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، حيث تقاسم المدربان المستقيلان عساف خليفة المدرب الأول للفريق حصل معه على 4 نقاط من فوز على الحرية بهدفين وتعادل مع الوثبة من دون أهداف وخسارتين أمام الفتوة بثلاثة أهداف نظيفة وأمام جبلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

بينما الكابتن محمد شديد حصل مع الفريق على النقاط الأربع من تعادل مع أهلي حلب بهدف لهدف وفوز على الوحدة بهدفين وخمس خسارات مع كل من حطين الكرامة والطليعة والجيش وتشرين.

وعلى الفور قامت إدارة نادي الساحل بالتعاقد مع الكابتن علي بركات لمدة موسم ونصف الموسم، حيث سيقود الفريق في رحلة إياب هذا الموسم والموسم القادم 2025/2024مع العلم بأن الكابتن علي بركات كان قد قاد الفريق إلى دوري الدرجة الممتازة الموسم الماضي..

وعلى الطرف الآخر فقد علمت «الوطن» من مصادرها الخاصة بأن البركات سوف يعيد النظر بأسماء اللاعبين الذين تم فسخ عقودهم من الشديد وهم يوسف فياضي ومحمود غانم وعلي عيشة وخالد كوجلي وخالد دينار وسيكون هناك اجتماع موسع مع جهازه الفني المساعد من أجل وضع اللمسات الأخيرة لفسخ عقود بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين آخرين من أجل سد الثغرات الموجودة في الفريق قبل بداية مرحلة إياب الدوري.

Exit mobile version