Site icon صحيفة الوطن

الدينار يفسخ عقده بالتراضي

قامت إدارة نادي الساحل بالتنسيق مع المدير الفني لفريق الرجال الكابتن علي بركات بفسخ عقد المهاجم خالد دينار بالتراضي وتمت تسوية الأمور المادية بين اللاعب والنادي وقامت الإدارة بناء على ذلك بمنحه براءة الذمة وكان خالد دينار قد لعب للطليعة الموسم الماضي قبل أن يوقع مع الساحل.

وقد كشف لـ«الوطن» ياسر ملحم رئيس نادي الساحل أن فريقه مازال يفاوض أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتابع حديثه: لقد تعاقدنا خلال هذه الفترة مع خمسة لاعبين وهم براء ديار بكرلي وعلي سليمان وإبراهيم خانكان وسلطان سلطان ومحمد ربيع سرور لكننا وبعد التعاقد معهم فوجئنا بأنه في فترة الانتقالات الحالية لا يحق للنادي التعاقد سوى مع لاعبين اثنين فقط ممن شاركوا مع ناد آخر خلال الموسم وهذا الكلام يقتضي بأن يتم فسخ عقد ثلاثة لاعبين منهم لأن اللاعبين المذكورين جميعهم شاركوا مع فرقهم في مرحلة الذهاب.

وبعد مباراة تشرين الودية التي من المقرر أن تكون قد أقيمت أمس الأحد في اللاذقية سيحدد الجهاز الفني للفريق اللاعبين الذين سيشاركون مع الفريق خلال مرحلة الإياب.

وختم حديثه بالقول: هذا الخطأ يتحمل مسؤوليته مدير الكرة السابق ومدير النادي الذين تصلهم جميع البلاغات المتعلقة بكرة القدم بالنادي.

Exit mobile version