Site icon صحيفة الوطن

اليوم انطلاق إياب كرة الثانية للمجموعة الساحلية

| طرطوس- ممدوح علي

بعد نهاية رحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم للمجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في اللاذقية فقد تصدر فريق الساحل المجموعة بكل سهولة وبالعلامة الكاملة متجاوزاً كل الفرق التي قابلها حيث كان الفوز على قمحانة بهدف وحيد أتبعه بفوز كبير على رأس العين بستة أهداف مقابل ثلاثة ثم فوز آخر على عامودا بخماسية بيضاء.
وتعززت الصدارة للساحل عندما هزم صاحب الأرض بهدفين ونقصد التضامن قبل أن يكون مسك الختام بالفوز على الجار بانياس بهدف وبعد هذه النتائج بات ترتيب فرق المقدمة على النحو التالي: 1- الساحل 15 نقطة 2- قمحانة 10 نقاط بفارق الأهداف عن التضامن 3- التضامن 10 نقاط.

تفوق وصدارة طبيعية
بشهادة الجميع كان فريق الساحل هو الأفضل واستحق الصدارة بعدما قدم أداء جيداً ومتوازناً طوال مبارياته الخمس وبرز منه بشكل كبير ولافت نجمه المخضرم باسم الشيخ يوسف هداف البطولة وعلي حسن أنشط لاعبي الوسط إضافة لمهاجم الواعد علي عيشة وإلى الآخرين الذين قاموا بمجهودات يشكرون عليها يوسف مياخي وعلي أبو كف وحافظ إبراهيم ومازن أحمد الذي تعرض لإصابة في قدمه أبعدته عن آخر مباراة.
ولا ننسى خط الدفاع وبسالته في الدفاع عن المرمى أمثال محمد النونو وسهيل شملص وجميل عاصي وثائر أسماء والظهير المميز سليمان إبراهيم ووراء هؤلاء اللاعبين يقف الأمين في مرماه محمد تفاحة.

الجمهور لاعب رئيسي
لقد أثبت جمهور نادي الساحل بأنه لاعب رئيسي في هذه البطولة حيث رافق الفريق طوال مبارياته وشجع بحماس وحرارة قبل وأثناء وبعد المباريات ولم يتأثر لا بالجو ولا بالطقس ونأمل من المعنيين عن الرياضة في طرطوس ضرورة تأمين واسطات نقل لهذا الجمهور المحب والعاشق لناديه ليكون السند والداعم الرئيسي في رحلة الصعود للدرجة الأولى.

اليوم رحلة الإياب
اليوم الأحد تنطلق رحلة الإياب حيث ستشهد لقاء قمة عندما يلتقي الساحل مع قمحانة وفوز الساحل كما هو متوقع يجعله ينفرد بشكل أفضل بالصدارة وصحيح بأن الفريق سيفتقد نجميه محمد النونو وعلي عيشة لكنه سيكسب عودة مازن أحمد والبقية على قدر من المسؤولية، وفي المباريات الأخرى سيلعب التضامن مع بانياس وفي اللقاء الافتتاحي الساعة 11.00 يلتقي الجاران رأس العين وعامودا أما اللقاءان الآخران فهما في تمام الساعة الثانية.
وفي الختام نأمل لكرة الساحل التوفيق في هذه المباراة والحصول على نقاطها لوضع قدم في الدور النهائي.

تكريم

قام السيد عماد سليمان صاحب محل العماد للموبايلات بتقديم مكافأة مادية للفريق أثناء تدريب الفريق الأخير قبل لقائه قمحانة في رحلة إياب الدوري وقال السيد عماد: هذا أقل ما يمكن أن نقدمه لفريق يرفع اسم محافظة طرطوس عالياً ونأمل من الجميع دعم هذا الفريق مادياً ومعنوياً لتحقيق حلم عشاق النادي بالصعود إلى الدرجة الأولى.
مأدبة غداء على شرف الفريق

كذلك قام السيد محمد زينة بدعوة الفريق إلى مأدبة غداء بعد تمرين يوم الجمعة وذلك تقديراً منه لجهود الفريق في رحلة ذهاب الدوري متمنياً له كل التوفيق فيما تبقى من مباريات وقد قدم الجهازان الإداري والفني لكرة الساحل كل الشكر والتقدير للسيدين عماد سليمان ومحمد زينة على لفتتهما الجميلة تجاه الفريق.

أين البقية؟
ونحن نقول أين الفعاليات الاقتصادية الأخرى من هذا النادي الذي يعتبر واجهة المحافظة في الدوري.. أم إنهم يصرفون مئات الآلاف على مفرقعات نارية عندما يفوز أحد قطبي الليغا على الآخر في الكلاسيكو.. عجبي..

Exit mobile version