Site icon صحيفة الوطن

ماغي بوغصن تحقق حلم شاب مصاب بمتلازمة داون … صباح الجزائري محتفلة بحفيدتها: «حسيت حالي ولدت بقلب جديد»

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أبرز ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

ألف مبارك

احتفلت النجمة القديرة صباح الجزائري باستقبال حفيدتها تولين كرم التقي، بكلمات مملوءة بالحب، مشيرة إلى أن قدومها جعلها تعود للحياة بطاقة إيجابية وتولد من جديد.

وأعلنت عن قدوم حفيدتها من خلال منشور، حيث ظهرت يدها إلى جانب يد الطفلة حديثة الولادة، وأرفقتها بتعليق أكدت خلاله أنها للمرة الأولى وبعد مرور سنوات عديدة على إنجاب ابنتها رشا حفيدين أخذا قلبها وبلغا سن الرشد، شعرت أن قدوم «تولين» غيّر حياتها للأفضل.

وأعربت عن سعادتها العميقة لاستقبال حفيدتها، قائلة: «مبارح حسيت حالي ولدت بقلب جديد، صفحة بيضاء، مبارح ولدت بنت روحي، إجت وعطتنا حياة وملت قلوبنا حب للشفة، لأول مرة بعد سنين بحس قلبي عم يدق وبشوف الحياة بتفاصيلها حلوة كتير».

ووصفت حفيدتها تولين «بالنعمة» التي وهبها إياها اللـه تعالى، موجهة المباركة لابنها كرم وزوجته حنين على قدومها إلى حياتهما، وسط أمنياتها أن تمتلئ حياة حفيدتها بالسعادة، وتحقق خلالها جميع أمنياتها.

عمرة مباركة

احتفل الفنان المصري حمادة هلال بعيد ميلاد زوجته بطريقة مختلفة، حيث نشر صورتين لهما من أمام الكعبة المشرفة خلال أدائهما مناسك العمرة.

وعلق قائلاً: «كل سنة وأنتِ طيبة يا غالية، ربنا يحميكِ ويحفظ أولادنا ويطمئن قلبنا على أطيب قلب في الدنيا حماي الغالي، يارب يشفيك يا أبو نادر يا طيب، ويفرحنا يارب بشفائه قريباً».

دائمة الحذر

روجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، لمسلسلها الجديد «صيد العقارب»، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وظهرت في البرومو الترويجي بدور سيدة تعلمت من مهنتها في مزرعة العقارب أن تكون دائمة الحذر في التعامل مع كل شخص حولها، من دون أن تغفل عيناها ثانية واحدة، وإلا فستدفع غلطة عمرها حينذاك.

وتبيّن من خلال البرومو المملوء بالإثارة والتشويق وجود العديد من الصراعات والخلافات بين أبطال العمل، الذين يستمرون في توجيه التهديدات بعضهم لبعض، من خلال عبارة: «احنا في حرب، مش حنرحم أحد».

وتواجه غادة في ملامح ملأى بالغضب تهديد إحدى الشخصيات التي تعرضت لشقيقها وتم نقله إلى المستشفى، بأنها لن تكتفي بالانتقام من عائلة «الغول» بأكملها.

القلب الأحلى

أثارت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن إعجاب جمهورها بعد ضمها شاباً مصاباً بمتلازمة داون لطاقم تمثيل مسلسلها المنتظر «ع أمل»، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وفي التفاصيل، حققت حلم الشاب «جورج»، المصاب بمتلازمة داون، الذي أعرب عن رغبته في التمثيل معها، في لقاء تلفزيوني قبل عدة أشهر، وكتبت الفنانة في ذلك الوقت: «أنت الحلو والقلب والأحلى يا جورج، وإن شاء اللـه نمثل سوى.. بكبر فيك».

وأعلنت كاتبة العمل نادين جابر عن ضم جورج إلى المسلسل بشخصية «نوح»، في حين أكدت ماغي الأخبار بإعادة مشاركة الخبر، معربة عن سعادتها بمشاركته، معلقة: «أحلى جورج.. ونوّرنا بحضوره وتمثيله وروحه المرحة».

وفي وقت سابق، شاركت ماغي البرومو الترويجي للمسلسل، وظهرت خلاله بشخصية «يسار» المرأة التي تتعرض للتعنيف من ثلاثة رجال مروا في حياتها، وعلقت: «ما تصدق كل شي بتشوفه، ورا كل وجه وجه مخبى».

صعوبات التمثيل

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن صعوبات مهنة التمثيل، ومعاناتها الكبيرة من استمرار التصوير لساعات طويلة، وذلك عبر فيديو طريف.

وأعادت خلال الفيديو تمثيل أحد المشاهد، قائلة: «كتير أوي عليّ كدا يا ربي.. كتيررر أوي عليّ.. حقيقي أنا عايزة أعيط».

وأشارت إلى أن هذه حالتها عند قضائها وقتاً طويلاً في التصوير، مضيفة: «لما أفضل في التصوير أكتر من 16 ساعة». لتبين من خلال الفيديو للجمهور الصعوبات التي يعاني منها الممثل ولا يعرفها المشاهدون، بل يظنون أن الأمر بسيط للغاية.

الوضع الحالي

شاركت الفنانة المصرية نور الغندور، مقطع فيديو كوميدياً مع الجمهور، حمل عنوان «الوضع الحالي.. أنا مخنوق من الشغل»، وعلقت: «الوضع الحالي، شكلي حسيب الشغل».

وظهرت برفقة الفنانة الكويتية فاطمة الصفي وهما تتمايلان على أنغام أغنية «أنا مخنوق من الشغل».

وظهرت الفنانتان على مقطع صوتي جاء فيه: «أنا مكاني مش عندكم ومش هون، مكاني في اليابان في لوس أنجلوس».

Exit mobile version