Site icon صحيفة الوطن

محافظ اللاذقية لـ«الوطن»: الجمعيات الخيرية مستمرة في حملة الخير

يثبت العمل المجتمعي والجهود الكبيرة التي تقوم بها الجهات الأهلية والخيرية في محافظة اللاذقية، أن «تشارك الخير» ليس قولاً وعنوناً فقط، إنما فعل يدل منذ بداية شهر رمضان المبارك على التعاون والتكافل لتجاوز كل الظروف الصعبة التي تمر بها بلدنا.

وحول مجمل الأعمال المجتمعية خلال حملة «رمضان.. تشارك الخير» خلال الشهر الكريم، أكد محافظ اللاذقية عامر هلال لـ«الوطن»، استمرار عمل الجمعيات الخيرية في حملة الخير بجهود مميزة وتفاعل وتعاون كبيرين للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.

وأشار هلال إلى تقديم المحافظة كافة أنواع الدعم المطلوب لإنجاح الحملة، سواء عبر تقديم المستلزمات أو تأمين المواد والمساعدة بالتوزيع بكافة المواقع التي يتم تحديدها يومياً بالريف والمدينة.

ولفت محافظ اللاذقية إلى المساهمة بتوفير ما يلزم كل جمعية أو جهة مشاركة بالحملة لتجاوز الصعوبات التي تواجه عملها، لتتضافر كافة الجهود بالوصول إلى المستفيدين بشكل منظم خلال التسجيل والتسليم، منوهاً بتشبيك المحافظة مع عدة منظمات غير حكومية لتوفير كافة مستلزمات الجمعيات الفاعلة ضمن الحملة.

ووزعت الجمعيات خلال الشهر الكريم الآلاف من السلل والوجبات الغذائية من ضمن حملة «تشارك بالخير»، شاركت بها عدة جمعيات، في وقت تعمل جمعيات أخرى على توزيع ألبسة ومستلزمات عائلية ومبالغ مالية للأسر الأشد احتياجاً ولذوي الشهداء والجرحى.

Exit mobile version