Site icon صحيفة الوطن

أولمبي الفتوة يستعد للإياب.. مدير الفريق: كسبنا لاعبين جيدين ونطمح للمنافسة على اللقب

يتابع فريق الفتوة ( لفئة الأولمبي) تحضيراته لانطلاقة مرحلة إياب الدوري بعد توقف دام طويلاً، على حين لم ينقطع أولمبي الأزرق عن التدريبات إلا في شهر رمضان المبارك، وذلك تحت قيادة المدرب محمد غريبة ومساعده لاعب الفتوة السابق شمس الدخيل، وبإشراف مباشر من مدير الفريق الكابتن محمد تركي الناصر.

أولمبي الفتوة أنهى رحلة الذهاب في المركز الثالث برصيد تسع نقاط كانت حصيلة الفوز على الوحدة صفر/3 وعلى الطليعة صفر/2 وعلى الجيش 2/3 مقابل الخسارة أمام الوثبة المتصدر بهدفين نظيفين، وأمام الكرامة الوصيف بهدف وحيد.

وشهدت مشاركة أولمبي الفتوة في مرحلة الذهاب انضمام لاعبي فريق الرجال بطل الدوري (أحمد وعبد الرحمن الحسين) إضافة لعدد من عناصر فئة الشباب الذين وصلوا للمباراة الفاصلة للصعود للدوري الممتاز، مع عدة لاعبين مميزين ممن شاركوا مع النادي في فئاته العمرية المختلفة في مواسم سابقة.

وسيفتتح الفتوة مشواره في الإياب أواخر الشهر الحالي بمواجهة الوحدة الدمشقي.

مدير الفريق الكابتن محمد تركي الناصر وفي تصريح خاص بـ«الوطن» قال: نحن بغض النظر عن منافستنا في هذا الدوري نطمح لبقاء لاعبي هذه الفئة في نادي الفتوة كركيزة أساسية للرجال في السنوات القادمة، ونحن بشكل عام راضون عن النتائج التي حققها الفريق واحتل من خلالها المركز الثالث في مجموعته وكان بالإمكان أن يكون بالوصافة على الأقل.

وتابع الناصر حديثه بالقول: وجهنا لمتابعة تدريبات الفريق رغم عدم علمنا بتحديد موعد انطلاقة الإياب التي تأخرت كثيراً وهذا ما زاد الحمل علينا ومع ذلك استمر الفريق بتدريباته المنتظمة، وبصراحة نحن كسبنا مجموعة جيدة من اللاعبين فنياً وانضباطياً وسيكون لهم شأن جيد في المستقبل.

واختتم الناصر حديثه قائلاً: سعينا الآن منصب نحو الصعود للمربع الذهبي والمنافسة الحقيقية على نيل اللقب مع احترامنا لكل الفرق، وما ضاع منا في مرحلة الذهاب بإمكاننا تعويضه إياباً ونحن نثق بقدرات لاعبينا وجهازنا الفني على ذلك، وأنا أشكر جماهير النادي على متابعتنا وسؤالها الدائم عن أحوال واستعدادات الفريق، إضافة لإدارة النادي التي وقفت مع الفرق وقدمت له بالتعاون معنا كل ما يحتاجه للظهور بصورة طيبة.

Exit mobile version