برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 22 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

يلمع نجمك وتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك القريبين منك وقد تشعر بمحبتهم وإحساسهم بوجوب مساعدتك حتى من دون أن تطلب وتساند من حولك في الأوقات الصعبة.
عاطفياً: أنت في أفضل حالاتك وتحاول إصلاح كل الأخطاء سواء في تواصل أسري أم في أفراح عائلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أكثر من مسألة بحاجة لحل، انتبه إلى التفاصيل الصغيرة ولا تجعلها عائقاً فواجه مشاكلك ولا تتهرب منها وحاول أن تستعمل علاقاتك لحل هذه المشاكل.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازلات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد يصعب عليك التركيز أو تختلف مع المتعاونين في العمل على بعض المبادئ وتكثر الأعمال وتمر الساعات بسرعة وعلى غفلة منك ناسياً أن ترتاح أو تهدأ.
عاطفياً: أنت تفكر في أمورك العاطفية والعائلية وتذكر أننا نحتاج لكلام الحب أو الاهتمام للشريك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تخوض مفاوضات في أجواء مشجعة ومباحثات إيجابية ومبشرة وقد تتمنى أن تدخل عملاً جديداً أو تحل مشاكل عالقة قد يكون محورها عائلي وتستفيد من كل دقيقة من وقتك لإنجاز الأمور التي تعرقلت وتشعر أنك تتحرر من بعض القيود. عاطفياً: أنت تمنح المحبة والاهتمام والوقت الكافي واللازم لأمورك العائلية أو الشريك العاطفي وهو شهر جيد لإعلان مهم قد يحمل الفرح إلى حياتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

نزاعات مهنية أو تعثر في مفاوضات أو تعب صحي لك أو لأحد المقربين وقد تدخل في أعماق الآخرين لتسألهم عن مشاعرهم وخاصة أفراد العائلة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع يحملان لك قلة ثقة بمن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الجو حولك مليء بالحركة والتعارف والاتصالات والسبب وضع عاطفي أو أسري جيد وسعيد فأنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم كلقاءات أو نقاشات مما يجعلك نجماً من حولك.
عاطفياً: تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة والحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد يأتيك اليوم مكسب مالي أو هدية تفرح بها، ولقاء مع شخص طالت غيبته لأن حظك المالي اليوم جيد، مكسب مالي ولكن انتبه إلى مصروفك ونجاحك.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت خالياً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن تسير الظروف وتطوعها كما تريد وليس العكس حيويتك وطاقتك للعمل جيدة وإنجازك كبير فاليوم يكسبك الخبرة في التعامل ويغير نمط الحياة بعد اكتساب تجارب وأنت مليء بالثقة بالنفس وبالحظوظ السعيدة.
عاطفياً: أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تتهم اليوم أو تظلم في موقف ليس صحيحاً وقد يضايقك تراجع معنوي أو حزن فاحذر من إفشاء أسرارك لأنك تتعرض للقيل والقال تأكد مما تسمع ولا تثق بسرعة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة، فاليوم للحزن أو للعتب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تستمتع بالدلال الاجتماعي ومحبة الآخرين لك فأنت في اليوم الأفضل للإنجازات العاطفية والاجتماعية لأنك تعيد السلام والانسجام إلى محيطك سواء تعلق الأمر بالحب أم بالصداقة أو بالبدايات الجديدة.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع جيدة جداً.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الانتقاد وجعل الشريك يبدو مخطئاً لن يجعلاك تربح المعركة بل تخسرها فلا تفقده لأنك عصبي وعش وفقاً لأولياتك وقيمك ولا تهتم لمخالفة الآخرين لك في الرأي.
عاطفياً: هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت العاطفية أم الشخصية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تجد أنك تستحق الحصول على ما تريد أو على أمنية طال انتظارها تفرحك الأحداث حولك وأنا أظن أنك ستنجز أمراً تستحق عليه التهاني ما يرتب على كاهلك الكثير من العمل. عاطفياً: الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن