Site icon صحيفة الوطن

اكتشاف جثة شابة في حقيبة

بدأت فصول جريمة مقتل شابة كويتية في ظروف غامضة تتضح بعد العثور على جثتها في حقيبة، وتبين أن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة.

وكشفت النيابة العامة أن المتهم بقتلها انتهك حرمتها بعد الوفاة، بجانب كونه متعاطياً للمخدرات.

وقالت النيابة إنها أمرت بحجز مواطن لاتهامه باحتجاز مواطنة في غير الحالات المقررة قانوناً وتعذيبها وقتلها عمداً مع سبق الإصرار، وانتهاك حرمة المتوفاة وحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وأضافت إنها باشرت الانتقال إلى مكان الواقعة لمعاينته ومناظرة جثمان المتوفاة وندب الإدارة العامة للأدلة الجنائية، كما استجوبت المتهم وواجهته بالتهم المنسوبة إليه، وجار استكمال إجراءات التحقيق.

وقالت وزارة الداخلية إن مواطناً قتل مواطنة بمنزله الكائن بإحدى مناطق محافظة حولي، وتم ضبط الفاعل من رجال الأمن الجنائي، وما زالت عمليات البحث والتحري جارية لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها تمهيداً لإحالته إلى النيابة العامة المختصة.

لكن وسائل إعلام محلية قالت إن الضحية موظفة في جمارك الكويت، وإن الشاب المتهم بقتلها هو من أبلغ الشرطة عن الجريمة، ليجد رجال الأمن جثة الفتاة داخل حقيبة عند حضورها لشقته.

وذكرت وسائل إعلام إن الجاني والمجني عليها في العشرينات من العمر، وإن جثة الضحية مضى عليها يومان داخل حقيبة، وبينت معاينة جثة الفتاة وجود آثار اعتداء بالضرب على الوجه وشج في البطن.

Exit mobile version