Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأربعاء 03 تـمـوز 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ذهنك يعمل بطريقة صحيحة وهذا يجعل دروبك واضحة وعلاقاتك مع أصدقائك مثمرة وقد تفاجأ بزيارات غير متوقعة أو أمور عائلية تشغلك عن أعمالك فاليوم للحركة. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها مصدر التغيير.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حظوظك جيدة من الغرباء ومالك أيضاً سيأتي من غرباء أو من سفر أو يذهب إلى سفر، فالأمور المالية تتجه للأفضل وأنت تحرص على أن تتمسك بأجواء القوة والإيجابية.
عاطفياً: اليوم أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

شهر جيد للقرارات وفهم نفسك وفهم الآخرين، فأنت متفائل ولطيف ونشيط وقد يعرض عليك أكثر من مشروع جديد لتفكر وتستشير وربما ترى أن الوقت قد حان لتحقيق أمنية.
عاطفياً: الحقيقة أنت في يوم جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت في مفترق طرق بين أن تبذل الجهود وتصبر لتحتفظ بحظوظك وبين أن تعاند فتفقد تعاطف المحيط وأنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط واحذر مضايقات وصدامات.
عاطفياً: لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات أنت في غنى عنها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تقبل على الحياة وتشعر بعواطف كبيرة تولد وتنمو وتحاول النقاش والحوار وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الاجتماعية والعاطفية، فأنت تميل إلى الظهور وتتلقى دعوات كثيرة لأماكن عديدة، هذا شهر جيد للمناسبات السعيدة. عاطفياً: ستخف وتيرة العصبية وستكون أفضل باتخاذك لقرارات صحيحة واللقاءات الحميمة والمصالحات التي تحيط بك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تصطدم بسلطة أعلى من سلطتك، فحاول الحفاظ على مواقفك بالدبلوماسية، فقد تطرأ مشاكل مع محيطك تستدعي الانفعال احذر العصبية والصوت العالي والتوتر.
عاطفياً: قد تمر بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت محب وعطوف وموضع اهتمام من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين واليوم للقرارات المصيرية وقد تستطيع أن ترتب أمورك العملية بعيداً عن المشاكل التي قد تكون حولك.
عاطفياً: اليوم للأفراح العائلية والشخصية فقد تفكر بارتباط أو تقرر الدخول في أمور جديدة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

المساعدات ترفع من معنوياتك ومن ثقتك بنفسك وتصبح أفضل وأقل عصبية والأهم أن تتعلم أن تسمح لمن يحبك بالاقتراب منك وأن تمنحه الوقت والفرصة ليعبر عن محبته.
عاطفياً: استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الحقيقة أن شبح التعب العائلي قد يجعل ميزان حياتك يختل لتراجع بالعمل فأمورك العائلية قد تجعلك عصبياً والمطلوب منك أن تراقب تصرفاتك جيداً.
عاطفياً: أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

عمل كثير وقد يحمل تغيرات في مجالات العمل وقد تضايقك التأجيلات أو ينتابك الشعور لأكثر من مرة بأنك تريد الانتهاء من المشاكل والمشاغل والمسؤوليات.
عاطفياً: تعمل كجراح في علاقاتك الشخصية فربما أنت تنهي بعض العلاقات أو تضع النقاط على الحروف.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
أنت تعبر عن نفسك بطريقة صحيحة وقد تكون نجم الاجتماعات بحديثك ونقاشك وحلك لبعض المشاكل الطارئة بصورة سريعة ومنطقية، ما يجذب إليك الأنظار ويجعلك تفوز بكل المنافسات والتحديات.
عاطفياً: قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أو بالبدء في علاقات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم سيكون مشحوناً بالانفعالات السلبية، فلا تثر المشاكل التي قد تؤدي إلى نزاعات ولا تنسَ أنك من الأشخاص العصبيين الذين يردون بعفوية فلا تضخم الأمور الصغيرة وقلل من هفواتك الصغيرة التي ترتكبها من دون انتباه. عاطفياً: عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجالاً للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ.

Exit mobile version