Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الخميس 04 تـمـوز 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

كن لبقاً في عروضك أو تصرفاتك فقد تجد حلاً لمشكلة تشغلك وقد تخص أموراً عائلية فالظروف أكثر ودية وأنت أكثر هدوءاً وانفتاحاً على محيطك الأسري والعاطفي.
عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اليوم الأفضل لأنك قد تسمع خبراً أو اتفاقاً أو تحصل على سفر أو تناقش قضايا مالية فأنت ترتب أو تنظم أو تسعى لتكون مرتاحاً أكثر وسط تنظيم يلزمك وجهود تبذلها.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

وجود الطاقة والحماس والرغبة في التغير فيك ومن حولك يجعلك تحول الصعب إلى واقع موجود تعيشه وتستند إليه فاتخذ قراراتك وشارك أصدقاءك وأهلك تطلعاتهم وآمالهم أو باشر خطوة خطوة للوصول إلى تحقيق طموحك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أتمنى أن تلتزم بالعمل وتمارس الحوار الهادئ وإلا فالصمت أفضل ولا تظن أن كل الناس سيئون فحاول جمع كل المحاور بين يديك بأن تسمع كثيراً ولكن من دون ردود فعل متسرعة.
عاطفياً: تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تجتذب الأنظار إليك وتبحث عن علاقات إيجابية في اجتماعات أو سفر أو لقاءات تتمناها وشعور بالغبطة والفرح ينتابك والسبب أنك تتواصل مع الأصدقاء بطريقة إيجابية وتتمنى أن تقبل كل الدعوات.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تفاجأ اليوم من موقف عدائي من شخص بعيد كن على حذر لأن عليك مسايرة الوضع ولا تقم اليوم بفرض رأيك على أحد، ولاتستفز الآخرين لأن ذلك ليس في مصلحتك.
عاطفياً: أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت ترفض أن تكون مكسر عصا لأحد ممن حولك بالعكس أنت تواجه من ضايقك وتقرر أن تصالحه أو تتفاهم معه بعيداً عن تحميلك أخطاء ليست ذنبك أو لست فاعلها.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فقد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يسعدك شعورك بالنجاح وتكتشف أن كفاحك مجدٍ وأن المحيط يساندك فتعاون مع أصدقائك وحلفائك واعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته لأنه يستطيع أن يمنحك طاقة إيجابية.
عاطفياً: كن سرياً وقدم تنازلات اليوم فقط وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تتأجل بعض المواعيد في آخر الشهر كموعد قبض مال كنت وضعت آمالاً عليه فابتعد عن التشاؤم والتسرع والقرارات غير المحسوبة واستشر مراراً قبل القرار إذا كنت مضطر لأخذه.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أو بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت مرهف الحس وهذا قد يجعلك قليل المبادرات ومشغولاً بأمور صغيرة كالعمل الكثير مع إحساسك أنك تريد أن تنفض المسؤوليات عن كتفيك وتعيش حراً طليقاً من دون قيود أو التزامات.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتحقق أمنية في داخلك وكنت تسعى لها ولكن بهدوء وصبر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
تثبت نفسك على الصعيد العملي وتتفاهم مع المحيط العملي وقد تدافع عن قضية حق تخص الشؤون العامة وتفرح لإنجازاتك وقد تكتشف أخطاءك فتحاول تصحيحها أو تقترب ممن تحب لتشرح له وجهة نظرك وألمك وضيقك وتشعر أن الآخر يتجاوب ويتفهم. عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تقلق من انتظار خبر عاطفي أو عائلي أو شخصي، وقد تسأل أسئلة وتترقب أجوبة حقيقية وربما تصلك أخبار فيها قيل وقال، وقد تضايقك أحداث صغيرة وقد تشعر أنها بسبب نيات سيئة.
عاطفياً: انسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.

Exit mobile version