Site icon صحيفة الوطن

فرح يوسف ترد على منتقدي صورها … أحلام ترد على شابة طلبت زوجاً مثل زوجها.. ونادين نسيب نجيم تنفي زواجها

| وائل العدس

انتقادات قاسية

تعرضت الفنانة السورية فرح يوسف لهجوم قاس بعد نشر صورها بملابس السباحة مع زوجها.

وبالرغم من أن الفنانة السورية ارتدت فوق المايوه روب استحمام واسعاً، لكنها لم تسلم من الانتقادات القاسية والإهانات التي تم وصفها بها، وهو ما أجبرها على إغلاق خاصية التعليقات على الصور التي أرفقتها بعبارة «عيد ميلاد سعيد لي».

ومن ثم ردت على منتقدي صورتها بطريقة ساخرة من خلال مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تمثال الحرية وهي تتعارك مع بعض من أرادوا سرقة الشعلة من يدها، مع تعليق: «لا تسمح للحساد ومرضى القلوب أن يطفئوا نور سعادتك».

خاتم ماسي

بعد ظهورها بخاتم زفاف ماسي في مهرجان «بياف»، نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خبر زواجها من خطيبها.

وأكدت أنها وخطيبها لم يستقرا بعد على موعد محدد لزفافها، وأكد ناريك بدوره الأمر، قائلاً: «الزفاف سيكون قريباً جداً وسيكون مفاجأة».

وتابعت: «حين نحدد الموعد سأعلن عنه ولن أتزوج في السر، بل أرغب بحضور الجميع ومشاركتنا فرحتنا».

وكذلك عّبرت عن سعادتها بتكريمها في المهرجان، مؤكدة وجود خطيبها إلى جانبها وشعوره بالفخر بها وبنجاحها كامرأة ولا يشعر بالغيرة منها.

مثل زوجك

أثار مقطع مصور يجمع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وزوجها ضجة كبيرة، حيث ظهرت فيه وهي تطهو السمك، في حين حرص زوجها كعادته على التعبير عن حبه لزوجته ومدحها والتغزل بها والإشادة بمهارتها في إعداد الطعام، شاكراً لها مجهودها في تحضير الطعام له بنفسها، ليُسمَع صوت أحلام بعد ذلك وهي تغني أغنية «عيني بترف» للنجمة المصرية الراحلة ليلى مراد.

وسارعت إحدى معجبات أحلام إلى نشر الفيديو، والتعليق عليه بالقول: «ما شاء اللـه ربي يهنيهم، يا دنيا واحد مثل زوجك ما طلبت زيادة»، لترد أحلام ممازحة: «بس لازم تكونين مثل أحلام»، مع «إيموجي» لوجوه ضاحكة.

قوام رشيق

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو جديداً من الصالة الرياضية، كشفت من خلاله السبب الذي تواصل من أجله التردد على الجيم ونشر الفيديوهات خلال الفترة الماضية.

وظهرت بإطلالة مختلفة وقوام رشيق، وعلقت قائلة: «كده تمام ولا أخس أكتر».

لتعلن بذلك أن سبب ترددها على النادي الرياضي هو إنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي وليس بسبب عمل فني كما تردد في الفترة الماضية.

فيديو استغاثة

نشرت الفنانة الأردنية دانا حمدان فيديو استغاثت فيه بالجمهور طالبةً أن يدلها أحد على طبيب يستطيع تشخيص مرضها الذي تعاني منه منذ ثلاث سنوات.

وقالت: «فضلاً وليس أمراً، رجاء خاص تنشروا الفيديو ده بأكبر قدر ممكن، لأن أنا بقالي 3 سنين، بتشوفوني بضحك وبهرّج وبعمل فيديوهات وبسافر، لكن أنا بعاني معاناة ما يعلم بيها إلا ربنا، وعايشة في تحاليل وسونار وأشعات».

الكرة ليست كروية

أثار الفنان المصري محمد صبحي جدلاً واسعاً بتصريحاته حول أن الأرض ليست كروية، وهو ما دفع بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيكية في مصر للرد عليه وتكذيبه.

وجاء هذا الرد العلمي بعد تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قال: إن الأبحاث أثبتت أن الأرض ليست كروية، ودعا المرصد التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأوساط الإعلامية والفنية إلى الحرص على عدم نشر ما وصفته بـ«نظريات المؤامرة».

كما وجّه المعهد بعدم نشر العلم الزائف أو غير المستند إلى أصل بحثي، مضيفاً: «علوم الفلك منذ الإغريق، مروراً بالحضارة الإسلامية وحتى صعود الإنسان إلى الفضاء أكدت حقيقة واحدة وهي أن الأرض ليست مسطحة».

مثيرة للجدل

في إطار ترويجها لأغنيتها الجديدة بعنوان «مثيرة للجدل»، حرصت الفنانة آيتن عامر على قطع الطريق مباشرة عن شائعة زواجها قبل انتشارها بين المتابعين.

وردت بأسلوب كوميدي ساخر على تغريدة لمتابع أعلن من خلالها ارتباطه بها والتحضير لزفافهما، وكتب الشاب: «يوم الأحد خطوبتي على الفنانة آيتن عامر وعاملين أوبن بوفيه سندوتشات تونة»، لتردّ عليه «معزمتنيش ليه؟!».

Exit mobile version