Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأحد 28 تـمـوز 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

صرفك لم يقل حتى حين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي، إذاً الحل هو التنظيم وحساب مصروفك ودخلك بحيث تصل إلى التوازن المطلوب عموماً هذه الفترة للصرف الإضافي على أمور كمالية أو على أمور تستطيع الاستغناء عنها. عاطفياً: أنت تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق برأيه أو بمحبته.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت اليوم محبوب ومرغوب من الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث في الجديد وقد تشعر بتغير على صعيد العاطفة أو الأعمال وهو قطاف لجهود الأيام السابقة.
عاطفياً: قد تفرح لأمر عائلي سعيد لك أو لأحد المقربين لأن أمورك جيدة وسعيدة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما تحكي عن همومك أو تضايقك خيبة أمل من أناس كنت وضعت ثقتك بهم أو اعتمدت عليهم لحماية ظهرك وربما تفاجأ بتخليهم عنك فجأة وربما أنت اليوم أكثر حساسية.
عاطفياً: أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

فترة اجتماعية جيدة يريد الكثيرون وجودك بينهم فأنت تحت الأضواء ليفرحك الحب فقد تتعرف على أصدقاء يدعمونك مالياً أو معنوياً تفرح لأنك مرغوب اجتماعياً.
عاطفياً: يسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية والحب أو السفر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت معرض للخضوع لأطراف تمارس عليك ضغوطاً أو تعترض على بعض التوجهات وقد يوجه إليك نقد أو لوم على أمور تعتبرها تدخلاً سافراً في شؤونك الخاصة.
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات وربما تبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

إن إحياء مواهبك هو عامل حيوي لتصل إلى ما تريده على هذا الصعيد لأنك الأوفر حظاً فأنت توطد صلاتك في الأوساط الاجتماعية والعائلية وربما تلتقي أناساً جدداً قد يفتحون لك أبواب مشاريع جديدة.
عاطفياً: لا تنس أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

فرصة سعيدة من أناس سمعوا باسمك أو تعاملت معهم بشكل بسيط من قبل واليوم لاستقرار ودعم في العمل فحاول إيجاد صيغة تفاهم وقواسم مشتركة مع من تحب.
عاطفياً: تعاود السيطرة على أمورك والحظ يطرق بابك بقوة والإصرار يجعلك تصل إلى هدفك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ما زال عملك يحمل حالة من عدم الرضا وما زلت تريد إخراج المهارات التي تملكها فما يحصل ليس على حجم طموحاتك أو الوعود التي وعدت نفسك بها أو وعدك بها الآخرون.
عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل وقد تخص أحد أفراد العائلة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الأعمال المرهقة تقوم بها بنفسك ولكنك قد تكتشف أنك دائم الانشغال حتى أنك لا تجد وقتاً للراحة وهذا يجعلك تقترب من معاونين تستطيع الاعتماد عليهم في أوقات الشدة.
عاطفياً: تستمد القوة من أصدقائك ومعارفك وقد يرتكز قسم من نجاحك على علاقاتك الجيدة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لاتجعل حساسيتك تخرجك من جو العائلة لأن التحاور معهم سيساعدك اليوم فأنت تحتاج إلى الهدوء في طرح وجهات نظرك والدفاع عن نفسك فكن صريحاً وواضحاً.
عاطفياً: أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور لأنك واثق من نفسك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
ابتعد عن الحمم التي تصبها على محيطك العائلي فقط لأنك غير راضٍ بما يحصل ولا تحملهم أكثر مما يستطيعون فأنت مشغول بأمور عائلية على حساب العواطف والمشاعر وقد تبدو بارداً وفاتراً في عين الشريك العاطفي. عاطفياً: أمورك الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يوم للقاءات وقد تحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل فالأمور حولك تفتح آفاقاً مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها فالشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر مختلف.
عاطفياً: ربما للمصالحات أو لوضع النقاط على الحروف وقد تبدل الصدف حياتك بعودة المياه إلى مجاريها.

Exit mobile version