Site icon صحيفة الوطن

في أولمبياد باريس.. بعد أن ودّع أصحاب البطاقات البطولة بخُفّي حنين … آمال رياضتنا باتت معلقة على الفروسية التي تنطلق غداً وتليها رفع الأثقال

| ناصر النجار

تنطلق غداً منافسات الفردي في فروسية قفز الحواجز بعد أن انتهت منافسات الفرق، وكانت فرصة لفارسنا ليطلع على منافسيه الذين شاركوا ضمن منتخباتهم وليتعرف على مستوياتهم.

ويشارك الفارس عمرو حمشو إلى جانب 75 فارساً من مختلف قارات العالم في الدور التمهيدي الذي ينطلق غداً، ويتأهل من هذا الدور ثلاثون فارساً ليلعبوا على ذهب البطولة يوم الثلاثاء الذي يشهد ختام مسابقة الفروسية في الأولمبياد.

من جهة أخرى وصل رباعنا الذهبي معن أسعد إلى باريس يوم الجمعة والتحق مباشرة بتمارينه استعداداً لخوض منافسات رفع الأثقال بوزن +102 كغ في العاشر من الشهر الجاري، وحسب لائحة المشاركين فإن المنافسة على ميداليات البطولة ستكون واسعة بين عدة رباعين في مقدمتهم الجورجي الذي يتقدم على جميع المشاركين بالرقم القياسي ويدخل على خط المنافسة مع معن أبطال أرمينيا واليابان ونيوزيلاندا وتركيا وإيران والبحرين، لذلك يتوقع المراقبون أن تكون المنافسة على ميداليات الوزن شديدة وقوية بين المشاركين، وجميع السوريين يأملون أن تكون مشاركة معن مثمرة تنتهي بإنجاز مهم للرياضة السورية.

وانضمت العداءة أليسار يوسف إلى ركب المغادرين بعد أن أخفقت بتجاوز الدور الأول في سباق 100 متر جري، بعد أن حلت في الدور التمهيدي الأول في المركز الثامن من أصل تسع مشاركات، وفي المركز 28 من أصل 35 مشاركة في المجموع العام برقم 12.93 ثا.

Exit mobile version