Site icon صحيفة الوطن

ناديكم الساحل يناديكم

| طرطوس – ممدوح علي

نادي الساحل هو النادي الأم في محافظة طرطوس قطع شوطاً كبيراً نحو تحقيق حلم جماهير المحافظة بالصعود لأول مرة في تاريخه إلى دوري المحترفين.
إدارة الساحل وكادر فريق الرجال أدوا حتى الآن مهمتهم بنجاح وحسموا بطاقة التأهل للدور النهائي قبل نهاية الدوري بمرحلتين، والآن من باب المحبة والغيرية على اسم طرطوس نقول للفعاليات الاقتصادية: النادي يحتاج حتى نهاية الدور النهائي المؤهل للدرجة الأولى إلى نحو أربعة ملايين ليرة سورية كرواتب والتعاقد مع لاعبين جدد لسد بعض الثغرات في النادي واليد الواحدة لا تصفق، فرئيس فرع الاتحاد الرياضي في طرطوس قدم كل الدعم وما يزال لكن المرحلة القادمة تحمل معها كتلة أمور مادية ليست قليلة والحمل على الجماعة خفيف.. فهل سارعنا لدعم النادي خلال فترة قريبة لكيلا يتداركه الوقت قبل وضع جدول النهائيات وكلنا ثقة وأمل بكم لدعم النادي وتأمين المبلغ المطلوب ليتحقق حلم المحافظة بصعود الساحل الذي يستحق للدرجة الأولى.

نطلب دعمكم
إدارة نادي الساحل تتمنى على محافظ طرطوس تقديم كل الدعم للنادي في فترة الشهرين القادمين لتحقق ما يصبو إليه عشاق طرطوس.. وليسجل التاريخ بأنه على دور المحافظ صفوان أبو سعدى ودعمه صعد الساحل لدوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه، كما نتمنى على رئيس مجلس مدينة طرطوس وضع دعم النادي بحسبانه وكذلك من رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس وهيب مرعي الذي لم يبخل بالدعم على النادي سابقاً لكن الآن المهمة والحلم أكبر، كما نطلب من كل الميسورين وجميع الفعاليات الأخرى مساندة ودعم النادي في هذه الفترة من أجل وضع خطة للتعاقدات وسد بعض الثغرات بالفريق.

Exit mobile version