Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأربعاء 14 آب 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لاتسمح لمن حولك أن يستفزك بسهولة، دافع عن أفكارك بحماسة لكن بهدوء وقد تميل إلى حسم وضع عاطفي أو عائلي واتخاذ خطوات جديدة في حياتك فاليوم للتنقلات.
عاطفياً: الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تلتفت إلى شؤونك الخاصة اليوم وقد تفكر باحتياجات غيرك أكثر من احتياجاتك وقد تسمع كلمة من صديق أو شخص يعجبك فتفكر فيها بجدية واليوم لاتصالات مبشرة وجيدة. عاطفياً: يوم جيد لتمنح الحب لمن حولك ولتفرح باعتذارات أو بلمة شمل وبجلسة ظريفة مع أناس يفهمون تطلعاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

اليوم يجعل خياراتك محددة وفرحتك قليلة أو تفرض أموراً لا ترضاها فلا تخسر التعاطف ممن حولك ولا تقدم على قرارات انفعالية أو تتصرف بعفوية أو تقول كلمات لا تعنيها.
عاطفياً: أحذرك من الغضب أو التصرف تحت وطأة الآخرين وتجنب الصراع مع من تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تأتي إلى عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقائك ولكنك تشعر بحالة من عدم الرضا أو تشعر بالإحباط نتيجة عملك الكثير والتقدير القليل. عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تزداد رغبتك في التعبير عن نفسك بحرية وقد تعرف حوارات صاخبة أو نقاشات مفيدة وقد تكون لك طموحات تعبر الحدود المكانية لسفر أو ترقية وتفكيرك يمنعك من الخطأ. عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطا ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

المشكلة اليوم في كلامك الهجومي وإحساسك بالغيرة وهذا قد يغير علاقاتك مع الأصدقاء وقد تزعجك خيبة أمل بسبب كذب أحد المحيطين بك في أمر صغير ما يجعلك تفكر وتحسب الأسوأ.
عاطفياً: لاتتطرق إلى بعض المشاكل السابقة فليس اليوم للحلول بل للتمسك بالهدوء.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الوردة تتفتح بعد قلق وتزدهر الآمال ولينتشر عطر الأخبار الجيدة في حياتك فأنت تنجز أعمالك وتطور حياتك وتحسن أداءك وتكون الإنجازات والأخبار مصدراً للفرح.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتعثر ظروفك المالية بسبب طارئ لم يكن محسوباً وخاصة الأمور الصحية فأغلب صرفك سيكون سببه صحياً أو إصلاحاً لبعض الأعطال في أجهزة أو تعديلات في الديكور. عاطفياً: بيتك ممتلئ بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

إحساسك بالحماس يجعلك تناقش علاقة شخصية وتفكر بترتيبها من جديد فاليوم للحظ لأنك تتمتع بسحر وجاذبية وتبدو شعبيتك في أوجها وتباهيك بنفسك يجعلك مشرقاً. عاطفياً: اليوم لسفر أو لضيوف أو لأحد الأصدقاء الذي قد يحتاج مساعدتك فحولك ضجة لكنها تحمل أوقاتاً ممتازة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

لا تكن أسير ماضيك وأسير الانتقادات، حاول أن تشاهد الجانب الحسن من علاقاتك ولا تحاول أن تزيد الشك بالأوهام ولا تغذِ وهمك بكلام لا تعنيه تأكد مما تسمع.
عاطفياً: قلل من أخطار الانفعالات أو من المشادات الكلامية والمشاكل المفتعلة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
أنت تستقبل ضيوفاً من خارج بلدك أو تفكر بسفر مجدٍ لأمورك المهنية أو المالية فأنت في قلب التجمعات المرحة وربما تعد لأفراح قد تؤثر في حياتك الأسرية والعائلية.
عاطفياً: أمورك العاطفية اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل وحولك مرح وتسلية.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

احذر صدامات مع من حولك فقد يضايقك تدخلهم في أمورك كأن يناقشوك في أمور صغيرة أو يعطوك نصائح أنت تعتبرها في غير مكانها فاحرص ألا تخسر أحداً.
عاطفياً: انتبه من الحمم التي تصبها على من حولك حين تكون نزقاً لأنها ستؤذي علاقاتك.

 

Exit mobile version