Site icon صحيفة الوطن

عجلة الطليعة تدور بعد سبات عميق!

| حماة – رامي عزو

بعد انتظار طويل لجماهير الطليعة، دارت عجلة الفريق الأول بعد الإعلان عن تجديد عقد اللاعب عميد بصيلة كأول لاعب سيرتدي القميص الأحمر في الموسم القادم. الصفقة لاقت استحساناً من الجماهير ولاسيما أن البصيلة قدم موسماً لافتاً، وفضل ناديه الأم عن عدة أندية أخرى.

أجواء الفترة الماضية سادها التوتر في الشارع الطلعاوي، خوفاً من حلقة جديدة من مسلسل الهروب من شبح الهبوط، وخصوصاً أن أغلبية الأندية باشرت عملها وبدت معالم الفرق تظهر شيئاً فشيئاً.

رئيس مجلس الإدارة محمد عبد الكريم صرح في وقت سابق أنه سيعمل وإدارته على الاعتماد على أبناء النادي وتدعيم الفريق بلاعبَين أو ثلاثة يخدمون النادي في خطته لبناء فريق للمستقبل وليس فقط لموسم واحد، مؤيداً لقرار لجنة الاحتراف وداعماً له تماماً. لكنه لم يفصح عن اسم ربان السفينة حتى الآن، موضحاً أن على تواصل مع أكثر من مدرب سيختار منهم الأنسب لقيادة الفريق.

وعلمنا من مصدر مقرب من غرفة القرار أن سبب تأخر عمل الإدارة هو افتقار النادي للسيولة في الفترة الماضية، وكانت الإدارة بانتظار مستثمري منشآت النادي لتدفع المترتبات الجديدة التي أصدرها مجلس الوزراء بالتشارك مع الاتحاد الرياضي العام بعد قرار إعادة التخمين للمنشآت الرياضية، موضحاً المصدر أن النادي سيدخله قرابة ٢ مليار ليرة سورية في القريب العاجل، وهو ما سيساعد مجلس الإدارة تدارك الأمور في الوقت بدل عن ضائع بتشكيل فريق يرضي عشاق الأحمر.

Exit mobile version