Site icon صحيفة الوطن

برايتون يصدم يونايتد وهاتريك لهالاند في البريميرليغ

فاجأ برايتون ضيف مانشستر يونايتد أمس في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم عندما غلبه بهدفين مقابل هدف واحد، وجاء هدف الفوز في الوقت بدل الضائع بتوقيع جواو بيدرو بعدما تقدم ويلبيك لبرايتون في د32 وعادله ديالو في د60، وبخسارته يعجز اليونايتد عن افتتاح الدوري بانتصارين متتاليين منذ زمن المدرب البرتغالي مورينيو.

وفرض هالاند مهاجم السيتي نفسه نجم المرحلة بتسجيله الهاتريك في فوز السيتي على ضيفه ابيسويتش تاون بأربعة أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف بصدارة الهدافين، ولينجز السيتي المباراة رقم 31 على التوالي من دون خسارة في الدوري.

وفي بقية مباريات أمس فاز فولهام على ليستر بهدفين لهدف وخسر ساوثمبتون أمام فورست بهدف كما خسر كريستال بالاس أمام ويستهام بهدفين والفوز الأعلى حققه توتنهام على حساب ضيفه إيفرتون بأربعة أهداف من دون رد وسجل اثنين منها الكوري الجنوبي سون هيونغ مين.

ولعب في وقت متأخر أستون فيلا مع آرسنال في قمة مباريات هذه الجولة.

وانطلق قطار الدوري الألماني يوم الجمعة بفوز ليفركوزن حامل اللقب بأرض غلادباخ بثلاثة أهداف لاثنين، وأمس السبت سجلت النتائج التالية:

فرايبورغ * شتوتغارت 3/1، ماينز* يونيون برلين 1/1، هوفنهايم* هولشتاين كيل 3/2، اوغسبورغ * بريمن 2/2، لايبزيغ * بوخوم 1/صفر.

ولعب في وقت متأخر دورتموند مع فرانكفورت.

Exit mobile version