Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأحد 25 آب 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

سوف يلزمك المال الذي تنفقه على الرفاهية وعلى أمور أكثر أهمية فدخلك ليس قدر صرفك واليوم الصرف وأكثر من اللازم ربما بسبب واجبات مع من تحب أو تجمع محبين.
عاطفياً: أنت تتحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وتقدم مواهبك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت واع لكل أمورك وتستطيع بكلماتك وبجهودك أن تصل إلى نتيجة نهائية تسعدك وقد تشعر بالتفاؤل وتكتشف أن النشاط الذي تعيش فيه جميل وربما يكون السبب أخباراً مشجعة.
عاطفياً: أنت تملك الطمأنينة الداخلية والهدوء الذي يجعلك لا تتورط في مواقف محرجة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ربما تقلقك علاقة جديدة أنت لست مطمئناً لشكلها أو لشخص لا تعرف عنه الكثير وقد تعاني شكاً فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة من حولك، احرص من الوهم ومن مشاريع وهمية أو وعود كاذبة.
عاطفياً: قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعاً قد يزيدها عنادك أو انكماشك على ذاتك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تستقبل ضيوفاً آتين من الخارج أوتسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تباشر بجديد وتعبر عن نفسك في لقاءات مع الأصدقاء تحمل لك السعادة فهذه فترة مناسبة وواعدة. عاطفياً: أنت تمتلك الحماس للإنجاز، تضع أمام عينيك هدفاً تحققه وتحرص على مظهرك وتكون مشرقاً وسعيداً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

سهام كثيرة توجه لك من حولك ومن منافسيك أو ممن تحب ولذلك كن أكثر انتباهاً من أي قرار يؤخذ ضدك وهو يحتاج لهدوء في التعاطي حتى لو شعرت أن من حولك يتعمد إزعاجك أو هناك تأجيل لمواعيد. عاطفياً: قد تشعر أن الآخرين باردون أو مهملون وأظنك السبب فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

إذا كنت تبحث عن سفر أو عن أمر يخص التعليم لتقديم أوراق إلى امتحان أو نتائج امتحانات أو تبحث عن وظيفة فالأمور تحمل لك السعادة وقد تستطيع أن تقدم أوراق اعتمادك إلى جهة أخرى.
عاطفياً: حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم أنت حازم وقوي وعملك يجعلك سعيداً وأكثر من ثناء قد تسمعه ويفرحك وقد تتضارب بذهنك كثير من الأفكار الإيجابية، أعط حبيبك مكانته وعملك حقه.
عاطفياً: ربما أبارك بجديد لك فأنت تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش محيطك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك وقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبياً وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.
عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري ولا تستنزف جهدك في أمور لا تلزمك ولا تهدر الوقت دون إنجاز.
عاطفياً: تحاور وتناقش وتقوم بأشياء لم تكن تتجرأ على القيام بها وتنال تقديراً يسعدك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حاول أن تكشف للآخرين عن مشاعرك وبهدوء فاليوم لكلمة حب أو لعرض عمل ربما يفاجئك فالروتين لا يضايقك بل يسعدك وإحساسك بالتفوق والسعادة سببه وعود مفرحة ومبشرة. عاطفياً: الفترة للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو دورة تدريبية فتتعرف على أناس جدد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
تفتقد الجرأة لاتخاذ القرار وقد تشعر أنك لا تمتلك الحيوية اللازمة للإنجاز لذلك يجب أن تناقش أمورك بهدوء وتفهم من دون انفعال أو تذمر وإذا أحسست أنك قلق أو متوتر أو عصبي حاول أن تخاطر بجدال. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تسعد لسعادة من تحب ما يمنحك السعادة والإشراق والفرح واليوم جيد للعائلة فاستمتع به فقد يأتي الفرج من أقرب الناس لك أو يفتح لك باباً للسعادة لم تكن تتوقعه أو تنتظره.
عاطفياً: الحظوظ مساعدة والتغيرات من حولك سريعة وتحتاج لكل ذكائك لتصل إلى ما تريد.

 

Exit mobile version