Site icon صحيفة الوطن

اليوم افتتاح بطولة الصغار

| طرطوس- ممدوح علي

اليوم الثلاثاء وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً تفتتح بطولة أكاديمية سيلفر ستار للصغار لمواليد 2014-2015 بلقاء نادي الجيش مع أكاديمية السفير، تليها بتمام الساعة الثانية والنصف أكاديمية الأبطال مع أكاديمية علي غليوم، وفي الساعة الرابعة تلتقي أكاديمية الورد مع أكاديمية الأب تاون.

وعند الساعة السادسة عصراً يقام حفل الافتتاح الذي يتضمن كلمة ترحيبية بالفرق المشاركة ثم عرض مسرحي لمجموعة أطفال، وبعده مباراة كرة قدم لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي تمام الساعة السابعة تلعب أكاديمية سيلفر ستار مع أكاديمية سيلينا، وفي الساعة الثامنة والنصف يلتقي نادي تشرين مع شرطة طرطوس، في حين تختتم مباريات اليوم الأول بلقاء أكاديمية فايف ستار مع أكاديمية الريشي.

بينما تقام مباريات المرحلة الثانية يوم الأربعاء في الساعة التاسعة بلقاء نادي الجيش مع أكاديمية علي غليوم وفي الساعة 11 تلعب أكاديمية السفير مع أكاديمية الأبطال، وفي الواحدة أكاديمية سيلفر ستار مع أكاديمية الأب تاون وفي الساعة الثالثة أكاديمية سيلينا مع أكاديمية الوردو، في الساعة الخامسة يلتقي تشرين مع أكاديمية الريشي، وتختتم مباريات المرحلة بلقاء شرطة طرطوس مع أكاديمية الفايف ستار بتمام الساعة السابعة مساء.

Exit mobile version