Site icon صحيفة الوطن

براعم العربي أبطال السويداء بكرة القدم

| السويداء- عبد السلام الجباعي

أحرز فريق براعم العربي لقب بطولة السويداء التنشيطية بكرة القدم لمواليد 2015 و2016 التي استضافت مبارياتها ملاعب مدينة المزرعة الرياضية واختتمت مساء السبت.

بطولة مواليد 2015 أقيمت مبارياتها من خلال مجموعتين ضمت الأولى «العربي (أ) والقريا وأكاديمية آيسات»، والثانية «العربي (ب) والعمال والشبيبة والرحى».

حقق العربي (أ) اللقب بتغلبه في المباراة النهائية على فريق القريا بستة أهداف مقابل هدفين.

وكان فريق العربي ( أ) تغلب في الدور قبل النهائي للبطولة على فريق العمال 4-1، وفي الدور الأول على القريا 8-4، وأكاديمية آيسات 9 / صفر، في حين تغلب فريق القريا في الدور الأول على أكاديمية آيسات 8-1، وفي الدور قبل النهائي على العربي (ب) 55 /4.

أما فئة مواليد 2016 التي أقيمت منافساتها بطريقة الدوري من مرحلة واحدة بمشاركة فرق «العربي (أ) والعربي (ب) والرحى والعمال» فقد أحرز العربي (أ) اللقب بتغلبه على فرق العمال 15- صفر والرحى 9-1 والعربي (ب) 9-6، وجاء العربي (ب) ثانياً بتغلبه على العمال 9- صفر والرحى 4-1.

* رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم بالسويداء كمال مرشد أشار إلى أن هذه البطولات التنشيطية تقام لأول مرة بالمحافظة لأكثر من فئة وخاصة بالبراعم كمبادرة لتنشيط واقع اللعبة، مبيناً أنها شهدت العديد من المباريات ومشاركة عدد من الأندية والأكاديميات الخاصة مع نجاح تنظيمي لمنافساتها، وأفرزت مواهب ينتظرها مستقبل واعد.

Exit mobile version