Site icon صحيفة الوطن

ورد الخال ترفض الإجابة عن عشرة أسئلة … مطربة تعتذر من تامر حسني بـ«سيلفي».. وملحن يقول لشيرين:«أنا تطلقت يا فنانة»

| وائل العدس

نجول بكم كما كل خميس حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

أجمل النفوس

نعى النجم ناصيف زيتون إحدى معجباته، ووجه رسالة عبر حسابه في منصة «إكس»، يتحدث فيها عن رحيلها، كما قدم التعازي والمواساة لأسرتها.

وكتب: «الحياة أحياناً تأخذ منا أجمل النفوس قبل أن نعطيهم كل الحب الذي يستحقونه».

وأضاف: علمت اليوم بفقدان واحدة من أصدق الداعمات الذين أحبوني ودعموني دائماً.. قلوبنا معها ومع أسرتها في هذه اللحظات الصعبة، رح تبقى ذكراها معي دائماً، وروحها الطيبة حافزاً لي لأكمل الطريق، اللـه يرحمها ويسكنها فسيح جناته».

كما عبّرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها العميق لوفاة أحد معجبيها، حيث شاركت مشاعرها عبر حسابها على منصة «إكس». وقالت: «أشعر بحزن عميق لسماع خبر وفاة أحمد، لقد كان دعمه يعني لي العالم، وسيبقى حبه في قلبي إلى الأبد، رحمه الله».

عشرة أسئلة

كشفت الفنانة اللبنانية ورد الخال، في منشور على «إنستغرام» عن 10 أسئلة لن تجيب عنها مستقبلاً.

ونشرت الأسئلة التي ترفض الإجابة عنها، مع إرفاقها بتعليقات طريفة أو رموز تعبيرية ساخرة.

وكان من بين الأسئلة: «كيف كانت بداياتك؟ وهل بيتك الفني ساهم بدخولك الفن؟»، لتعلق ورد بطريقة طريفة وساخرة: «صرنا بالنهايات».

وهذه الأسئلة التي ترفض الإجابة عنها في اللقاءات المقبلة: «شو الدور اللي بتحبي تمثليه وبعد ما مثلتيه؟، وينك من السينما؟، ليش ما عم نشوفك بشي مسلسل؟، شو بتقولي لشركات الإنتاج؟، مين أفضل ممثلة؟، شو رأيك بعمليات التجميل؟، هل أنت مع المساكنة؟، شو موقفك من المثلية؟، بتخافي من الشيخوخة؟، كنت بتحبي تشوفي حالك أم؟».

واختتمت ورد منشورها أنها سبق أن أجابت عن هذه الأسئلة لأكثر من مرة، وقالت إنها تتمنى أن يطرح أسئلة مختلفة لتكون أجوبتها متنوعة.

وأكدت أن هناك الكثير من المواضيع التي تهم الناس، والتي من الممكن أن يتم التطرق لها.

حبيبي وأخويا

تفاعل المغني والملحن المصري رامي صبري على أغاني مواطنته شيرين عبد الوهاب الجديدة، معلقاً على أغنيتها الأخيرة «عسل حياتي» بـ«حبيبتي»، فردت عليه بتغريدة تذكره بموقف كان بينهما قبل بضع سنوات وقالت: «أنت اللي حبيبي وأخويا، من أيام ما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك عشان أغني لك في المعهد».

ليعود ويرد عليها: «أنا كده تطلقت يا فنانة».

الحب العميق

احتفلت الممثلة المصرية ملك أحمد زاهر، بعيد ميلاد شقيقتها ليلى، بطريقة مميزة، حيث نشرت فيديوهاً تضمن مجموعة من الصور التي تجمعهما في مناسبات مختلفة، مرفقاً بتعليق مؤثر يعبر عن حبها العميق وتقديرها لشقيقتها.

وكتبت: «كل عام سأكون ممتنة دائماً لأعظم هدية يمكن أن أحصل عليها على الإطلاق، إنها مشاعر وعواطف مشتركة تجاهك، بدءاً من كونك ابنتي وأختي وأفضل صديقة وكل شيء حرفياً».

وأضافت: «لقد كنتُ دائماً وسأظل دائماً فخورة بك وبما أصبحت عليه، يوماً بعد يوم تتحولين إلى امرأة جميلة والآن أمام عيني ما يجعلني أرغب في البكاء، أنتِ أعظم نعمة يمكن لأي شخص أن يطلبها على الإطلاق، إلى الأبد نعيش معاً جنباً إلى جنب، شكراً لوجودك يا ​​طفلتي الصغيرة، أحبك».

واختتمت رسالتها: «شكراً عشان أنت بجد أحلى حاجة في حياتي وأنتِ عارفة إنك بنتي مش أختي، بحبك يا لولي يا عروستي الحلوة».

اعتذار علني

فاجأت الفنانة المصرية شذى متابعيها بصورة «سيلفي» مع مواطنها الفنان تامر حسني، ظهرت فيها تقف بالقرب منه، وأرفقتها برسالة ملأى بكلمات تعبّر عن محبتها له.

وكتبت: «من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام، أنت أكثر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضوا عارفني وعارف إني على اللـه حكايتي».

وأضافت: «حقك عليّ ودائماً العتاب بيكون على قد الغلاوة وعلشان غلاوتك كثير هبّت معايا زيادة، متزعلش مني وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كثير.. الوحش قبل الحلو، أحبك يا وش قفص قلبي».

وبعد إثارة العديد من التساؤلات، ردت شذى على التعليقات بالإشارة إلى أنها أخطأت عندما عاتبته أمام الناس، لذا كان عليها أن تعتذر كذلك أمام الناس، قائلة: «لا لازم لأنني اتغابيت وعاتبته قدام الناس.. لازم أعتذر له قدام الناس».

وشددت شذى على أن استخدامها هذا الأسلوب في الحديث من أجل أن تصل رسالتها لأكبر شريحة ممكنة، وخاصة أنها لا تريد تداول اسمها على نطاق واسع بخبر له علاقة بزواجها.

وشاركت شذى فيديوهاً لها وهي تتمايل على أنغام أغنية «حبيبي لي» للمغني «توو ليت»، مستعرضة إطلالتها الأنيقة قبل توجهها لحضور عرض العلامة التجارية Designers & Us لموسم صيف وربيع 2025.

Exit mobile version