Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الخميس 05 أيـلـول 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اقبل الآخر كما هو وتعرف عليه بطريقة حيادية ولا تحكم أحكاماً سريعة وبطريقة مسبقة دون أن تتأكد وابتعد عن القلق والكآبة والغضب، بل أعد النظر مراراً فيما يحصل حولك وحاول أن تبني من جديد. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حركتك العملية بطيئة وما زلت تحتاج لمتابعة حثيثة منك لكل التفاصيل وقد يقلقك نقص التأهب في فريق عملك أو مع الأشخاص المحيطين بك وهذا يسبب إحساساً بأنك تراوح مكانك وأن كل إنجازاتك لا تكفي وليست على مستوى طموحاتك.
عاطفياً: ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي تشوبها الفوضى.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تتلقى عروضاً مهنية جديدة أو مفاجآت تجعلك أكثر ارتياحاً تدرس تحلل تفاوض فأنت تخوض نقاشات عائلية ربما بدافع الارتباط أو مع شريك لتفرغ قلبك بكلام يعيش داخلك تفرغه لتنظم علاقاتك وتسير إلى درب يرضيك ويسعدك ويحمل الراحة لمن حولك.
عاطفياً: أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الأوضاع حولك مربكة وقد تضايقك الإحباطات أو اليأس وقد يخيب أملك في أحد المقربين وقد يحمل لك المضايقات بسبب اختبارات أو انتظار لخيار فكن صبوراً وأقنع من حولك بالأفعال لا بالأقوال. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حان وقت القطاف العملي أو الشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود لأنك واثق من نفسك ومن قدراتك فاسمع آراء المحيط وتفهم احتياجاته فقد يحتاج إلى تعاطفك ونصائحك وحنانك ومحبتك.
عاطفياً: أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو استشارات أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة فانتبه على الصعيد المالي من أي طارئ يجعلك تتضايق مالياً.
عاطفياً: تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الوقت ملائم للعب دور القائد في محيطك لأنك تستطيع تقديم أفكارك وخططك لأنك في الفترة الأفضل للبدايات الجديدة والتعارف المجدي المتصل بالغد.
عاطفياً: قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت نزق متأفف وعصبي وقد يخيب الواقع أملك وقد تميل إلى الحزن أو إلى الدراما وتخترع مئة أمر لتضايق نفسك أو حساسية غير مبررة، وقد يتملكك الإحساس أنك تعود لنقطة الصفر. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات والضيق وأحياناً تخترع المشاكل لأنك عصبي ومتوتر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تلتقي بأشخاص يفتحون آفاقاً جديدة أو يدق قلبك من جديد ومع ذلك فالتعارف يسعدك على كل الأحوال وقد تناقش قضاياك العاطفية مع الحبيب.
عاطفياً: أنت تكره البقاء وحيداً وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

يضايقك الإحساس أنك محط أنظار من حولك وتدخلهم في أمورك واستعراضهم أنهم أفضل منك وقد تضايقك سمعة مهنية أو نقد يحيط بأعمالك مع إحساسك بعدم جدوى عملك.
عاطفياً: أمورك العاطفية غير مريحة فانتبه الآن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية.
عاطفياً: اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخباراً عاطفية تسعدك وتقربك منهم.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

حاول أن تقترب من أشخاص متفائلين يستطيعون مساعدتك على تخطي أي مشكلة، فأنت تظهر نقاطك الايجابية للعلن وتنال الكثير من الدعم أو المحبة والتشجيع.
عاطفياً: اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناساً تسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة.

Exit mobile version