Site icon صحيفة الوطن

في دورة تشرين.. فوز للجهاد وآخر للبحارة ومواجهات مرتقبة

| الوطن- أدونيس حسن

حمل الظهور الأول لفريق تشرين في دورته الكروية الودية بنسختها الرابعة والعشرين مساء أمس الأول غزارة تهديفية، بعدما تغلب على منتخب شباب سورية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء شهد مشاركة جميع الوافدين الجدد للقلعة الصفراء، على حين حقق الجهاد فوزه الأول على حساب جبلة في ملعب البعث بهدف دون رد.

المواجهة الودية الأولى لحامل لقب البطولة أبرزت مؤشرات إيجابية مع تألق لافت لعلي بشماني وعمر ريحاوي، حيث قدم الأخير تمريرتين حاسمتين خلال مجريات الشوط الأول سجل من خلالهما بشماني هدفين من رأسيتين مباغتتين قلب فيهما البحارة تأخرهم مع نهاية الشوط الأول، ولم يكتف المهاجم القادم من البحرين بهذا القدر، بل قدم عرضية بالمقاس على رأس عبد اللـه تتان ليحرز هدف التقدم من جديد بعدما عادل منتخب الشباب النتيجة مطلع الشوط الثاني.

الومضات الأخيرة من المواجهة شهدت مشاركة محمد حمدكو، الذي سيكون على قائمة الفريق اللاذقي للموسم القادم، رغم أنه لم يقدم رسمياً حتى اللحظة، ورغم مشاركته القليلة إلا أنه سجل الهدف الرابع من علامة الجزاء، قبل أن يختتم منتخب الشباب الكرنفال التهديفي بهدف ثالث، إثر خطأ فادح من حارس مرمى الفريق الأصفر عمر خديجة.

اللقاء الودي الأول شهد غياب إبراهيم عالمة ومحمد مالطة ونديم صباغ لعدم الجاهزية، ومحمد أسعد بسبب شد عضلي، بينما شارك من الفريق الأولمبي كل من: أحمد حايك وأنيس قاسم ومصطفى بيلونة وريبال الغدا، وماهر شعبو.

وتستكمل اليوم مباريات الدورة الودية، بمواجهتي حطين والجهاد عند الساعة السادسة عصراً، وتشرين وجبلة في تمام التاسعة مساءً، ومن المتوقع مشاهدة ندية كبيرة خاصة في المباراة الأخيرة، نظراً لحساسية المواجهة بين الجارين تشرين وجبلة، ورغبة النوارس بتعويض خسارتي حطين والجهاد، والظهور بشكل يطمئن محبيه قبل بدء منافسات الدوري.

Exit mobile version