Site icon صحيفة الوطن

برجك اليوم – الأحد 15 أيـلـول 2024

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد وقد أقول لك مبارك بسبب تغيرات جذرية في محيطك العائلي أو الشخصي ولو بقرارات اجتماعية.
عاطفياً: إذا تقبلت أخطاءك وغفرت أخطاء الآخرين فستمر الأمور بشكل إيجابي ومفرح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ابتعد عن العصبية أو العفوية أو النقد المباشر وعن إحساسك أن أصدقاءك يضمرون لك الشر والضغينة لو سمعت أخباراً تأكد من مصداقيتها واسأل عن أسبابها من دون اللجوء للتسرع في الأحكام.
عاطفياً: لا تدخل جدالاً تكون فيه عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة عائلياً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تفكر بمشاكل قانونية أو إدارية وتناقش بحلول لتنال دعماً من رؤسائك، والحقيقة أنك تستطيع أن تعالج مشاكلك في مهدها، لأن الحظوظ مشجعة واليوم للتطورات الإيجابية والمهمة وقد تحصل على معلومات تتحقق منها وتناقشها.
عاطفياً: قد تصل إلى حافة اليأس لتنتقل وبكلمة أو عرض إلى قمة السعادة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

اشحذ هممك واستعمل حماسك لتصل لحقوق كانت ضائعة أو مؤجلة وخاصة أنك شخص مرح محب للحياة مساعد لمن حولك، تبحث عن الاستقرار والمرح.
عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول احترام خصمك ولا تقلل من قدراته، فقد يأتيك الغدر ممن لا تتوقع فكن حذراً من تصعيد خلافات لا تحتاجها ولا تدع التشويش أو القلق يؤثر في المحيط.
عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر، فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

نحن نخدع أنفسنا حين نعتقد أننا إذا عملنا كثيراً فإن إنتاجنا سيزيد، بالعكس إنه سيقل لأن التعب سيملأ تفكيرنا ونبدأ في فقد الطاقة الذهنية والجسدية ولذلك يجب أن تمنح نفسك الراحة اللازمة لكي تفكر بطريقة صحيحة.
عاطفياً: عواطفك حارة اليوم وربما تفكر بمشروع مصالحة أو مشروع تسعد به مع من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الحب يتراجع من حياتك إلى الجانب الخلفي فاهتمامك الأول هو الأمور العملية والعائلية وكوكب المهنة يمنحك بركاته من مطالبات بحقوقك إلى البدايات الجديدة التي قد تحصل عليها.
عاطفياً: كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم أنت عصبي، ما يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري، فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة، فالظرف يقتضي السير بخطوات بطيئة وهي أفضل من المراوحة في المكان. عاطفياً: أمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية، ولا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفراً تبتعد فيه عن عائلتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

كن أكثر انفتاحاً وجرأة لأقول لك: مبارك على تحقيق أمنية كنت تتمناها منذ عام ونصف العام، فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً لأمور الحب والعائلة.
عاطفياً: كرمك اليوم وطيبة قلبك يجعلان الكثيرين من حولك يرغبون بالتقرب منك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي بسبب خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث، وغالباً التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقاً ويمنحك حرية الحركة.
عاطفياً: لا تفكر بالكمال غير الموجود بل تقبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل إلى ما تريد.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط
قد يكون اليوم للتغيير السريع وقد يكون النمط مفاجئاً ومفرحاً أو تطرأ بعض المعطيات التي تبدل اتجاهاتك لتأخذ قرارات جديدة في حياتك قد تؤثر في خط حياتك لأن اليوم للقرارات.
عاطفياً: تنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تجلس مع نفسك اليوم متذكراً ماضياً أفضل وتعيد تقييم حياتك لترى أخطاءك وتجد حلولاً وهذا ما أنصحك به لأنك سيد اكتشاف الأخطاء، وما دامت لم تكتشفها بعد، ستظل تشعر بالقلق. عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً، فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل وقد تخص أحد أفراد العائلة.

Exit mobile version