Site icon صحيفة الوطن

فك لغز جريمة بعد 21 عاماً من ارتكابها

نجحت أجهزة الأمن البريطانية في فك لغز جريمة ارتكبها رجل من أصول آسيوية عام 2003 بحق طفلة، حيث تمكنت الأجهزة المذكورة من تحديد هويته واعتقاله لينال جزاءه، الذي اعتقد أنه أفلت منه.

وأصدرت محكمة في بريطانيا حكماً بالسجن لمدة 21 عاماً بحق الرجل بعد أن أدانته المحكمة باغتصاب طفلة كانت تبلغ من العمر 14 عاماً فقط، لحظة ارتكاب الجريمة، أما هو فيبلغ من العمر الآن 42 عاماً، وكان في العشرينيات من عمره عندما ارتكب جريمته، لكنه أفلت من العقاب لأكثر من عقدين من الزمن.

وكان الرجل في أوائل العشرينيات من عمره، عندما رأى الضحية جالسة بمفردها عند نافورة مياه وسط المدينة، فاقترب من الطفلة، وطلب منها الذهاب إلى زقاق قريب معه.

وعندما رفضت أمسكها المجرم من ذراعها وحاول إجبارها على الوقوف على قدميها، وحاولت حينها الهروب من الرجل فدخلت الزقاق وهناك قام باغتصابها بعيداً عن أنظار الناس.

ونقلت وسائل إعلام عن ضابط التحقيق ستيوارت كوب، قوله إنه بعد التحدث مع الضحية، حدد ضباط وكالة مكافحة الجرائم الوطنية بدقة أدلة داعمة».

وتابع: «لقد عانت الضحية في صمت لمدة 21 عاماً، لكن شهادتها الشجاعة جنباً إلى جنب مع عملنا التحقيقي ضمنت أن يواجه المعتدي العدالة».

Exit mobile version