Site icon صحيفة الوطن

الدوري الأوروبي أمس فوز قاتل لآرسنال وكبير للفربول

جاءت أحداث الدوري الإنكليزي بمرحلته 26 مثيرة نظراً لفوز آرسنال على ليستر 2/1 وجاء هدف الفوز في الوقت بدل الضائع علماً أن الشوط الأول انتهى لمصلحة ليستر بهدف من علامة الجزاء.
وبذلك يقلص آرسنال الفارق الذي يفصله عن المتصدر ليستر إلى نقطتين بواقع 51 مقابل 53.
وفي مباراة أخرى خسر أستون فيلا بأرضه أمام ليفربول 1/6 ولعب في وقت متأخر السيتي مع توتنهام، وفي المباراة المتأخرة التي جرت يوم السبت تغلب تشيلسي على ضيفه نيوكاسل بخمسة أهداف لهدف ليبقى تشيلسي دون خسارة مع مدربه هيدينك.
في الدوري الإسباني تغلب سوسيداد على غرناطة 3/صفر وأهم مباريات المرحلة الرابعة والعشرين جرت في وقت متأخر أمس وجمعت برشلونة مع سيلتا فيغو.
في الدوري الإيطالي تغلب ميلان على جنوا بهدفين لهدف وخسر باليرمو أمام تورينو 1/3 وتعادل سامبدوريا مع أتلانتا دون أهداف وخسر أودينيزي أمام بولونيا بهدف، ولعب في وقت متأخر فيورنتينا مع الإنتر، وكانت قمة المرحلة الـ25 مساء السبت انتهت بفوز متأخر ليوفنتوس على حساب نابولي فانتقلت الصدارة للسيدة العجوز بفارق نقطة عن السماوي.
في الدوري الألماني تغلب هامبورغ على مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لهدفين ولعب في وقت متأخر أوغسبورغ مع المتصدر بايرن ميونيخ.
وفي المرحلة الـ26 من الدوري الفرنسي تفوق ليون على كان بأربعة أهداف لهدف، ولعب في وقت متأخر سانت إيتيان مع موناكو ونيس مع مرسيليا، وفي أبرز مباريات السبت تعادل سان جيرمان مع ضيفه ليل دون أهداف ليبقى النادي الباريسي دون خسارة في الدوريات الكبرى وهذا استثناء.

Exit mobile version