Site icon صحيفة الوطن

في الدوري مفاجأة للجزيرة وفوز المحافظة والمجد

فجرّ الجزيرة مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الطليعة 2/1 في مباريات الجولة الثالثة من إياب دوري الكرة لحساب المجموعة الأولى.
وهذا هو الفوز الأول للجزيرة هذا الموسم، وهي الخسارة الثالثة على التوالي للطليعة منذ بدء الإياب.
وبدأ الجزيرة التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية عبر عيسى العلي وحافظ الجزيرة على تقدمه طوال الشوط الأول، الطليعة بدأ الشوط الثاني بقوة وأدرك التعادل عبر نور جبريني في الدقيقة الثانية وسارت المباراة بين كر وفر ليحسم الجزيرة المباراة ويكسر التعادل بهدف الناشئ عبد الرحمن بركات د88.
ونال المحافظة فوزاً ثميناً وغالياً من جبلة بعد مباراة قوية ومثيرة وجميلة من الطرفين، وكانت السيطرة متوازنة بين الفريقين، والفرص وافرة، ولعب الدفاع وحارسا المرمى دوراً بارزاً في إبطال كل الهجمات الخطرة، حتى تمكن المحافظة من حسم المباراة بهدف ذهبي سجله هاني الدهان د88. وحقق المجد فوزاً مهماً بعد انتكاسات عديدة على فريق الحرية بهدفين نظيفين سجلهما على مدار الشوطين فسجل في الشوط الأول بشار أبو خشريف د35 وسجل في الثاني طه دياب د88.

الترتيب
وفي الترتيب ما زال الجيش في الصدارة برصيد 28 نقطة يليه الكرامة وله 21 نقطة، علماً أنهما لم يلعبا هذا الأسبوع وتأجلت مباراتهما وفي المركز الثالث فريق المجد 14 نقطة ثم الطليعة والمحافظة ولهما 13 نقطة وجبلة 12 نقطة وحطين بتسع نقاط وأخيراً الحرية والجزيرة بخمس نقاط.

Exit mobile version