Site icon صحيفة الوطن

رسالتان لأحمد حلمي ومحمد عساف للمرأة … شيرين تعتذر لجمهورها مقابل مليون دولار! … وفيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بعيد ابنهما الـ17

اتسم هذا الأسبوع بالمنشورات الحميمية والودية للنجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها بالوقت ذاته لم تحمل تلك القضايا التي تثير الجدل عادة، وإلى التفاصيل:

رسالتان للمرأة
وجّه الفنان المصري أحمد حلمي رسالة تحية وتقدير إلى المرأة في كل العالم احتفالاً بيوم المرأة العالمي الذي صادف أول من أمس.
ونشر عبر حسابه الخاص على إنستغرام صورة لوجه فتاة مكتوب عليها: «أنتِ الأم، أنتِ الأخت، أنتِ الصديقة، أنتِ الرفيقة، أنتِ الحياة».
وتعليقا على الصورة كتب في رسالة للمرأة: «اليوم العالمي للمرأة بكل الاحترام والتقدير وبكل الأمل أتمنى أن تظل المرأة غالية في قلوبنا وتزداد غلواً، عالية فوق رؤوسنا، وتزداد علواً، محفوظة مصونة بأخلاقنا».
وتابع: «المرأة هي أمي وزوجتي وأختي وابنتي ومعلمتي، إلى كل امرأة في يومها العالمي أنت العالم نفسه».
بدوره، وعبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف صورة إلى جانب والدته بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعلق عليها بالتالي: «في يوم المرأة العالمي كلامي سيكون عن أهم امرأة في حياتي، رغم الظروف الصعبة والقاسية إلا أنها كافحت وتعبت على مدى السنين بعطاء غير محدود».
وأضاف: «كانت معلمة مربيّة فاضلة ناجحة في مجال عملها وأماً قديرة سهرت الليالي الطوال من أجلنا حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن من أبنائها وبناتها فَلكل واحد منا حياته الخاصة العلمية والعملية الناجحة ولو بعيداً عن تعب وأذى الشهرة والأضواء».
وختم: «والدتي الحبيبة مصدر الأمان والحنان تاج رأسي وقدوتي مهما تكلمت فشهادتي ستبقى مجروحة لا توفيكِ حقك، كل عام وأمي والمرأة في كل العالم بألف خير».

رسالة اعتذار
وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة جديدة لجمهورها تعتذر فيها عمّا سببته من قلق لهم، وتوضح ما حدث الفترة الماضية من قرار اعتزالها المفاجئ، وعدولها عن القرار بعد وقت قصير وذلك من خلال رسالة نشرتها عبر صحفتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت باللهجة المصرية: «جمهوري الحبيب، أحياناً نتعرض لضغوط أكبر من طاقتنا، الفترة اللي فاتت كانت صعبة عليَّ جداً لظروف شخصية وضغط شغل لفترة طويلة وهجوم إعلامي غير مبرر وإحساسي بانشغالي في العمل وتأثيره في بناتي وأسرتي. عارفة أن الخبر كان صادماً للكاره والمحب ليَّ، بس أنا كنت حاسة أن الابتعاد هو الحل في اللحظة دي، لحظة حسيت فيها بتعب حد من عيلتي، وحسيت أن الدنيا مش مستاهلة وأن كل لحظة بعيدة عن اللي بحبهم هي لحظة ضايعة من عمري».
وتابعت معتذرة عما تسببت به من قلق لجمهورها ومحبيها: «أسفة على القلق اللي سببته لكم، بس صدقوني، مشاعركم هي اللي خلتني أراجع نفسي وحبكم هو اللي حسسني أن صوتي مش ملكي وأن الفن ملوش علاقة بضغوطات عليَّ، أما عن رجوعي، فأنا أرتب بس بعض الحاجات وبعمل ترتيبات».
وشكرت شيرين كل من ساندها وساعدها لتخطي هذه الفترة قائلة: «أحب أشكر كل من ساعدني أن أتخطى محنتي من جمهوري وفنانين وإعلام مصري وعربي نزيه لا يفبرك ولا يشمت ولا يشخص الأمور أو يستنتج سيناريوهات».
واختتمت رسالتها موضحة أنها ستبتعد لفترة إجازة عائلية على أن تعود بعدها للعمل من جديد: «سأبعد لفترة إجازة مع عيلتي وبعدها إن شاء لله فسوف أعود تاني للعمل، مرة أخرى، شكراً لمن ساندني، وسامحت من ضايقني».
وكانت شيرين قد عادت عن قرار اعتزالها بعد ما جددت عقدها مع قناة «ام بي سي» مقابل مليون دولار لقاء مشاركتها في الموسم القادم لبرنامج «ذا فويس».
إطلالة أنيقة

صورة واحدة نشرتها نجوى كرم كانت كفيلة بقلب صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب، وخاصة أنها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جداً.
نجوى كرم وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شاركت الجمهور بصورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة Casual أنيقة أبرزت جمالها ورشاقتها فتداولها روّاد الإنترنت بشكل واسع وتصدرت صفحات هي الأكثر انتشاراً على صعيد العالم.
يشار إلى أن كرم تتابع التحضيرات الخاصة بألبومها الجديد والمنتظر طرحه بداية الصيف المقبل حيث تكون لفترات طويلة في الاستوديو يومياً.

العيد الـ17
الأطفال يكبرون بسرعة، بروكلين ابن فيكتوريا ودايفيد بيكهام بلغ 17 ربيعاً، وللتعبير عن فخرهما به، قصد النجمان إنستغرام لمعايدته، ونشرا صوراً تجمعهما بابنهما.
ونشر نجم كرة القدم الإنكليزي صورة تجمعه بابنه، وعلّق عليها قائلاً: «قبل 17 عاماً، أتى هذا الرجل الصغير إلى العالم وغيّر حياتنا بطرق مختلفة. لقد تلقّينا أجمل وأغلى هدية تجعلنا نبتسم ونشعر بالفخر كلما رأيناه داخلاً علينا. لم يعد صغيراً، لكن انظروا إلى هذه الابتسامة».
وانضمت فيكتوريا إلى الجوقة، فنشرت صورة قديمة لطفلها وكتبت: «عيد ميلاد سعيد أيها الفتى الجميل. تجعلنا نشعر بالفخر، ونحبّك كثيراً. لا أصدّق أن الطفل بروكلين بلغ 17 عاماً».

بلا ملابس
لم يمر سوى أيام قليلة على انتشار صورتها العارية على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية، حتى قررت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة عارية أخرى لتثير فيها الجدل من جديد.
ونشرت صورة استعرضت فيها قوامها المثير وهي عارية بالكامل لتكون هذه صورتها الثانية «الخالية من الملابس» في أقل من أسبوع.
وبكلمة واحدة تحمل الكثير من المعاني، أكدت النجمة البالغة من العمر 37 عاماً أن التعري هو حرية شخصية بالنسبة لها ولا علاقة لأحد بهذا القرار الشخصي، وخاصة أنها تنشرها على صفحتها الخاصة، حيث علقت على الصورة بالقول: «متحررة»، وهو ما يدل على أنها لن تتوقف عن نشر صورها العارية في المستقبل، وتدعو غيرها إلى التحرر والقيام بكل ما يريحهن.
ويبدو أن مزاج كيم الجيد يجعلها تميل إلى المزاح باستمرار (إضافة إلى نشر صورها العارية) حيث لاحظ جمهورها ومتابعوها أنها تنشر بين الساعة والأخرى صوراً وتدوينات تمازح فيها الجمهور وبعض المشاهير عبر صفحاتها الخاصة.

Exit mobile version