Site icon صحيفة الوطن

في كأس الاتحاد الآسيوي … خماسية وحداوية تهز القوة الجوية والجيش يخسر بهدف أمام المحرق

حقق الوحدة فوزاً كبيراً وساحقاً على ضيفه القوة الجوية العراقي بخمسة أهداف مقابل هدفين، والمباراة بمجملها كانت جميلة امتلكها الوحدة وسيطر على وسط ملعبها واستغل الثغرات العديدة في دفاع الفريق العراقي فصال وجال في منطقة الجزاء كثيراً سجل وأمتع وأبدع، وكان نجم الفريق رجا رافع الهداف المخضرم الذي زرع أربع قبلات بالمرمى العراقي في الدقائق 10 و32 و55 و56 وسجل الخامس أسامة أومري في الدقيقة 64، على حين سجل هدفي القوة الجوية حمدي أحمد عبد الله الأول من مباشرة د58 والثاني من ركلة جزاء د80 ويتصدر رجا رافع قائمة الهدافين في البطولة بستة أهداف سجلها بواقع هدف على يالكان التركمانستاني وهدف على العروبة العماني وأربعة أهداف على الفريق العراقي، وهذه أول مباراة على صعيد الفرق والمنتخبات يسجل فيها لاعب سوري أربعة أهداف بمرمى فريق عراقي.
في المباراة الثانية تعادل العروبة العماني مع شباب الظاهرية الفلسطيني بهدف لهدف، بذلك بات ترتيب فرق المجموعة القوة الجوية أولاً بست نقاط من ثلاث مباريات والعروبة العماني ثانياً بأربع نقاط من ثلاث مباريات ثم الوحدة بثلاث نقاط من مباراتين وأخيراً شباب الظاهرية بنقطة من مباراتين.

فوز المحرق
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الرابعة لم يستطع فريق الجيش تحقيق الفوز أو التعادل بمواجهة المحرق البحريني فخرج خاسراً المباراة بهدف نظيف سجله المهاجم البحريني إسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة 29 وكان هدفاً جميلاً.
وقدم فريقنا مباراة جميلة وغنية باللمحات والفرص الكثيرة التي فشل اللاعبون في الاستفادة من أي منها لتألق الحارس البحريني حيناً وللرعونة أحياناً، ففرح المحرق بهدفه الذي منحه نقاط المباراة والصدارة.
وفي المباراة الثانية فاز أهلي الخليل الفلسطيني على فنجاء العماني بهدفين مقابل هدف واحد.
وتصدر المحرق المجموعة بالعلامة الكاملة ونال تسع نقاط يليه الجيش وأهلي الخليل بثلاث نقاط ولعبا مباراة أقل وأخيراً فنجاء بلانقاط وقد خسر مبارياته الثلاث.

بقية النتائج
وفي بقية النتائج فاز بنكالورد الهندي على إياياوادي يونايتد من ميانمار 1/صفر وماريا من جزر المالديف على جنوب الصين من هونغ كونغ بهدف نظيف وجونيور الماليزي على لارتويوتا من لاوس بثلاثية نظيفة وموهون الهندي على بانغون يونايتد من ميانمار 3/2.

Exit mobile version