Site icon صحيفة الوطن

غدار: دمشق عصية على الاستهداف ورمز للمقاومة والمواجهة

| وكالات

أكد أمين التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في لبنان يحيى غدار، أن انعقاد ملتقى التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في دمشق منذ يومين يثبت أنها عصية على الاستهداف كما أنها عنوان المقاومة وبوصلة الزمان والمكان.
ولفت غدار وفق ما نقلت عنه وكالة «سانا» للأنباء أمس، إلى الحشود الهائلة للشخصيات المتنورة والثقافية والفكرية والسياسية من أقطار الأمة العربية والإسلامية التي تجاوز عديدها اجتماع وزراء الجامعة العربية ما يشكل تأكيداً لا لبس فيه أن سورية عصية على الاستهداف والخذلان كما أنها عنوان المقاومة والمواجهة وبوصلة الزمان والمكان. وأوضح غدار، أن الملتقى يعمل على استنهاض الشعب العربي والإسلامي في مقارعة ومصارعة وإفشال المشروع الأميركي الصهيو تكفيري وأنه مصمم على إحياء الفكر الوحدوي ودعم خيار المقاومة في الأمة التي تمثل قضية فلسطين مركزيتها على الدوام حتى التحرير، مشيراً إلى أن سورية تشكل في كل المواسم العنوان والرهان ومركز الصمود والجهوزية والرافعة للممانعين والمقاومين وبوصلة المكان والزمان.
وأكد ملتقى التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة الذي اختتم أعماله في دمشق، تعزيز ثقافة المقاومة بوصفها الخيار الأمثل والوحيد لإجهاض المؤامرة والحرب الكونية على سورية والأمة العربية والإسلامية وعلى قواها المقاومة.
وكان ملتقى التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة الذي اختتم أعماله في دمشق أمس الأول أكد تعزيز ثقافة المقاومة بوصفها الخيار الأمثل والوحيد لإجهاض المؤامرة والحرب الكونية على سورية والأمة العربية والإسلامية وعلى قواها المقاومة.

Exit mobile version