Site icon صحيفة الوطن

ردود أفعال المدربين بعد نتائج خامس إياب الدوري

 اللاذقية- الوطن:

مدربو الفرق خرجوا ما بين سعيد ومتفائل وغاضب وراض أو ممتعض من نتائج الجولة الفائتة لدوري المحترفين «المجموعة الثانية».
إليكم ما رصدناه من خلال تصريحاتهم لوسائل الإعلام ووحده الكابتن عساف خليفة مدرب النضال رفض الحديث لخسارة فريقه فماذا قال قادة الفرق الستة؟
عبد القادر الرفاعي مدرب الكرامة: أخيراً حققنا النتيجة والعرض وفزنا بجدارة على منافس قوي، عاد الفريق لعافيته وحقق النقاط الثلاث والتي أدخلتنا من جديد المنافسة على بطاقات التأهل للدور النهائي، تجاوزنا مرحلة الإخفاق السابقة ولاعبونا نفذوا المطلوب.
عمار الشمالي مدرب المصفاة: خسرنا مباراة ولا يزال أمامنا فرصة للتعديل والعودة بقوة للمنافسة، تأثر الفريق بسوء أرضية الملعب التي ترافقت مع ظروف صعبة عاشها اللاعبون بالفترة الماضية، التعويض قادم وثقتي باللاعبين كبيرة لأنهم كانوا على قدر المسوؤلية، أبارك الفوز للكرامة.
جومرد موسى مدرب الجهاد: خسرنا مباراة مفصلية ونقاطها الثلاث المضاعفة وهذا جعلنا نتراجع إلى المركز التاسع والأخير، مهمتنا زادت صعوبتها ولا بديل من الفوز بالمباريات الثلاث الباقية، قدمنا مباراة كبيرة لم نكن نستحق الخسارة فيها ففي الشوط الأول تبادلنا السيطرة، وحطين نجح بخطف هدف من خطأ دفاعي فيما لم نوفق بالتسجيل على مدار شوطي اللقاء رغم الفرص الكثيرة التي حصلنا عليها، افتقادنا للهداف وصاحب اللمسة الأخيرة يستمر للمرة الثالثة على التوالي.
السيد بيازيد مدرب حطين: نحن على مفترق طرق ولا بد من توجيه البوصلة بالاتجاه الصحيح هذا ما قلته للاعبين، دخلنا مباراة الجهاد ونحن ندرك أن الفوز بها سيضاعف نقاطنا ويجعلنا نتقدم نحو الأمان بشكل جيد وهو ما حصل حيث نفذ اللاعبون كل التعليمات وتفوقت حيوية شبابنا واندفاعهم على خبرة مخضرمي ورجال الجهاد الذين يمتازون بالخبرة.
إبراهيم الحسين مساعد مدرب النضال: اليوم لم نكن موفقين، أتيحت لنا فرص كثيرة لكننا لم نوفق بالتسجيل، عانينا من عدم التركيز والتسرع في حين استفاد النواعير من إحدى فرصه وخطف الفوز ونقاط المباراة الثلاث، سنطوي نتيجة المباراة والتعويض وارد بالمباريات القادمة.
خالد حوايني مدرب النواعير: الفوز أعادنا لسكة الانتصارات، منذ فترة وفريقنا يلعب ويسيطر وتتاح لنا الفرص لكننا لم نوفق، اليوم نجحنا بما فشلنا به بالمباريات السابقة وحققنا ثلاث نقاط مضاعفة من منافس قوي عائد بقوة للدوري.

Exit mobile version