Site icon صحيفة الوطن

ليلى علوي في إطلالة عشرينية … درّة تعلن اعتزالها.. وشريهان توجه رسالة للسيسي.. وفابريغاس يغني لوائل كفوري

| وائل العدس

حمل الأسبوع المنصرم العديد من الموضوعات المتنوعة والمتجددة، وصدرت معظم المنشورات من نجمات مصر ولبنان، في وقت غابت المنشورات المهمة عن صفحات الفنانين السوريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإلى التفاصيل:

إطلالة عشرينية
مازالت إطلالات الممثلة المصرية ليلى علوي التي تظهر بها بين الحين والآخر تثير الجدل بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإن كان آخرها الإطلالة التي ظهرت بها على غلاف إحدى المجلات الإنكليزية، حيث بدت فتاة في العشرينيات.
وظهرت في الصور نحيفة للغاية بعدما فقدت الكثير من وزنها، وهو الأمر الذي أثار حيرة المتابعين، كما ارتدت بلوزة ذهبية اللون مع تنورة من الفرو، ووضعت طوقاً حول رأسها كالأميرات. وانهالت التعليقات التي تشيد بجمالها وإطلالتها المتميزة التي بدأت تطل بها خلال الفترة الأخيرة، في حين أكد آخرون أن الأمر لا يتعدى كونه «الفوتوشوب».

اعتزال وتبنٍ
أعلنت الفنانة درّة التونسية اعتزالها التمثيل عبر حسابها الخاص على «تويتر»، الأمر أثار حيرة محبيها إذ كتبت: «أنا قررت أن أبتعد عن كل شيء وأبدأ حياة جديدة في بلد بعيدة جميلة فيها طبيعة خلابة لا أحد يعرفني فيها، ووجدت أخيراً حب حياتي فيها.. وسأبدأ مهنتي الجديدة كمخرجة.. وسأتبنى أطفالاً».
وبعد ساعات قليلة من إعلانها الخبر، كشفت لمحبيها أنها «كذبة نيسان» وهو الأمر الذي توقعه كثيرون قبل إعلانها ذلك.

عمل جراحي
خضعت الممثلة المصرية منة فضالي لعملية جراحية في أحد المستشفيات في القاهرة، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، وترقد حالياً في المستشفى.
ورفضت الكشف عن تفاصيل العملية واكتفت بمطالبة الجمهور بالدعاء لها حيث كتبت عبر صفحتها على الفيسبوك: «ادعوا لي، داخلة أعمل عملية».
وانهالت التعليقات من محبيها، متمنين لها الشفاء العاجل، وطالبوها بطمأنتهم فور خروجها من غرفة العمليات.
ومن المقرر أن تعود منة عقب تماثلها للشفاء لاستكمال تصوير الجزء الرابع من مسلسل «سلسال الدم»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

عروس 2016
نفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الشائعات التي ترددت عن دخولها القفص الذهبي، مشيرة إلى أن الصور التي ترتدي فيها فستان الزفاف عبارة عن جلسة تصوير جديدة.
وعبر صحفتها الرسمية على الفيسبوك كتبت: «شكراً لكل اللي باركولي وفرحولي وفرّحوني بالكلام الحلو، اليوم ما كان عرسي، أكيد لما اتزوج رح تكونوا أول من يعلم وأول من يفرح معي».
وأضافت: «كان عندي تصوير لعروس الـ2016، وتم التصوير في فندق موفنبيك البحر الميت، وطلعوا الصور كتير حلوين، وقريباً بتشوفوهم، عقبال كل الصبايا نفرح فيكم، ومبروك للعرايس الحلوين».

رسالة للرئيس
أعربت الفنانة المصرية القديرة شريهان عن استيائها من تدهور الأحوال في جمهورية مصر العربية، مطالبةً برسالة وجهتها إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بالتدخل واتخاذ قرار حازم يصلح من حال البلاد.
وكتبت عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك رسالة قالت فيها: «سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، انهيار التعليم، والصحة، والفن المصري، والثقافة، نتيجته الطبيعية الجهل والمرض والفقر المادي والمعنوي والجسدي والذهني والنفسي، وفي نظري هذا هو الوقود الأصلي الآن للإرهاب وهو عجز وتراجع ودمار مستقبل شعوب الدول».
وأضافت: «شاهدت مع الرئيس ما قدمته الحكومة أمام البرلمان، وعدم مراعاة الموازنة العامة للدولة، التي قدمتها الحكومة بسبب القيود الدستورية، الخاصة بنصيب التعليم والصحة، سيدي الرئيس التعليم والصحة في مصر كارثة، وللأسف أصبحنا أمام موت تعليمي أو موت جسدي».
وتابعت: «تعلم كما نعلم علم اليقين حاجة القطاعين التعليم والصحة، الضرورية للبدء أمس وليس اليوم أو غداً، لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية، لحصول المواطن على الجودة المرجوة التي تتناسب مع ما يحدث في العالم المتحضر والمتقدم أما مصر، فالطالب المصري أو المريض يتحدث عنا ولا حرج».
واختتمت رسالتها: «إذا أمكن نحتاج منك شخصياً إلى قرار وإرادة حازمة وحاسمة وفورية، ولا أعتقد أن أمامنا رفاهية في تغيير وتقلب الحكومات ببرامجها على حسب تغيير شخص ودراسة وفكر وخطة كل وزير مسؤول كان، أو حالي سيتغير علينا غدا أو بعد غد».

بلا تشويش
في سياق نشاطها الإلكتروني الدائم، أطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على تويتر حيث جمعتها دردشة قصيرة مع عشاقها الذين ينتظرون كل جديد عنها.
نجوى خلال «الدردشة» التي دامت ما يقارب الساعة وضعت النقاط على الحروف وأوضحت لمتابعيها أنها اختارت لألبومها الجديد الأغنيات التي أعجبتها دون سواها، منوهةً إلى أنها في حال لم تقتنع بالأغنية لا تستطيع إيصالها للجمهور فكتبت: «الأغاني اللي بعملها لازم حبّها قبلكم حتى أقدر وصلكن إياها، اللي ما غنّيتو ما حبّيتو، ما حدا يشوش»، كما وصرحت رداً على نشطاء صفحتها أن العمل سيبصر النور قريباً جداً.
ونشرت تغريدة اعتبرت فيها أن سر النجاح يكمن بالقيام بما نحبه فكتبت: «سر السعادة إنو نعمل اللي منحبو وسر النجاح إنو نحب اللي منعملو».

حادثا سير
عشية عيد ميلاده كشف الفنان المصري الشاب أحمد جمال تعرضه لحادثتين، الأولى في سيارته قبل يومين تكتم عليها كي لا يشغل بال محبيه، والثانية في السيارة التي قام باستئجارها وذلك في طريقه إلى الإسكندرية.
وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشر صوراً للحادثتين حامداً رب العالمين أنه لم يصب بمكروه وتحول يوم عيد ميلاده إلى مناسبة حزينة فكتب: «اللهم لا اعتراض وقدر اللـه وما شاء فعل».

قرصنة واستعادة
استعاد الفنان الفلسطيني محمد عساف حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام» بعد تعرضه مؤخراً للقرصنة من جهات غير معروفة.
وبعد استرجاعه لحسابه نشر «فيديو» أكد من خلاله إشرافه من جديد على صفحته وكتب معلقاً: «يسعد أوقاتكم، بحب احكي لكم أن الحساب الحمد لله رجع… بحب أشكر كل اللي ساعدني على استرجاعه».

فيديو مضحك
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب نادي تشيلسي الإنكليزي سيس فابريغاس صديق اللبنانية دانييلا سمعان، وهو يغني للفنان وائل كفوري أغنية «بحبك أنا كتير».
وانهالت التعليقات على الفيديو المضحك حيث تعمد فابريغاس بالغناء بصوت مضحك.

لستُ حاملاً
بعد الأخبار التي انتشرت مؤخراً نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشائعات التي ترددت عن حملها للمرة الثالثة، وقرارها بهجر لبنان.
وكتبت نانسي عبر تويتر: «كتير من الناس عم يسألوا، بدي قلكن انو أنا مش ممكن أترك لبنان مهما ساءت الأيام»، وأضافت في تغريدة ثانية: «خبر حملي ما بيكون صحيح إلا لما تسمعوه أولا مني أنا».

Exit mobile version