Site icon صحيفة الوطن

جنيدي: انتصارات الجيش السوري أعطت درساً للعالم

| وكالات

أكد رئيس المركز الدولي للحوار في القاهرة فرحات جنيدي، أن انتصارات الجيش العربي السوري تؤكد صمود سورية، وبيّن أن الانتخابات البرلمانية السورية الأخيرة تؤكد تماسك الشعب وثقته بالقيادة السورية، مشيراً إلى أن مصر وسورية يربطهما تاريخ مشترك يمتد إلى ما قبل التاريخ.
وأكد جنيدي أن سورية «ستظل شامخة صامدة في وجه العدوان والمخططات التامرية بفضل الانتصارات المتلاحقة التي يقوم بها الجيش العربي السوري في معاركه مع الإرهاب»، ولفت إلى أن «هذه الانتصارات تأتي لتكسر مخططات كل من يسعى إلى ضرب الدولة السورية وتدمير قدراتها وتهميشها».
ونقلت وكالة «سانا» للأنباء عن جنيدي قوله: «إن انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب أعطت درساً للعالم أجمع بأن الشعب السوري منذ بداية الأزمة يقف وراء قيادته يصون تراب بلاده ولم يعبأ بالحرب الكونية التي تدار ضده». وتابع جنيدي: إن «الانتخابات البرلمانية السورية الأخيرة خطوة مهمة في طريق كسر المخططات الصهيوأميركية حيث تؤكد تماسك الشعب على الرغم مما يحاك له من مؤامرات»، وأضاف: «إن الانتخابات تؤكد الثقة التي تتمتع بها القيادة السورية لدى الشارع». وأشار جنيدي إلى أن «مصر وسورية يربطهما تاريخ مشترك يمتد إلى ما قبل التاريخ».

Exit mobile version