Site icon صحيفة الوطن

عشر ضحايا بينهم 5 مسعفين في غارات التحالف السعودي في عمران

استشهد عشرة أشخاص بينهم خمسة مسعفين في غارات لطائرات التحالف السعودي استهدفت إحداها سيارة إسعاف في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شمال اليمن حيث شنّت هذه الطائرات كذلك سبع غارات على معسكر العمالقة.
كما أن المواجهات العنيفة تتواصل بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى في مناطق متفرقة بمحافظة تعز خاصة في منطقة الجحملية التي شهدت مواجهات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، بالتزامن أيضاً مع تحليق مكثف لطائرات التحالف السعودي فوق مديرية المخا والساحل الغربي لمحافظة تعز جنوب اليمن. وفي محافظة البيضاء أفاد مصدر محلي عن قصف مدفعي متبادل بين الطرفين.
وقالت وزارة الدفاع اليمنية: إن قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي استهدفت بالمدفعية غرب محافظة شبْوة شرقي اليمن، بالإضافة إلى مناطق عدة بمديرية صرواح غرب مدينة مأرب، وبالتوازي مع قصف صاروخي ومدفعي على منطقتي مبدعة وبني بارق بمديرية نِهْم شمال شرق صنعاء.
يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه قوات الرئيس هادي قصفها المدفعي للأحياء السكنية في مديرية المُتُون شمال محافظة الجوف شرقي البلاد وفق ما أفاد مصدر عسكري يمني.
وكالات

Exit mobile version