Site icon صحيفة الوطن

تايكواندو بردى تفوق وبطولة … الحموي: بردى يسير نحو التفوق بألعاب القوة

| نورس النجار

حقق نادي بردى العديد من الألقاب والميداليات في بطولة الجمهورية للتايكواندو التي اختتمت منافساتها الأسبوع الماضي وسط مشاركة واسعة من مختلف أندية ومحافظات القطر.
واعتبر رئيس اتحاد اللعبة البطولة من أنجح البطولات للمشاركة الكبيرة ولوجود مواهب واعدة، وللتنافس الكبير بين المشاركين فجاء الحسم في أغلب المباريات في الثواني الأخيرة منها, وتعتبر رياضة التايكواندو من الرياضات المهمة في نادي بردى والتي تلقي اهتماماً واسعاً ورعاية ودعماً من مجلس إدارة النادي، وجاء فوز أبطال النادي ليؤكد هذا الدعم وهذه الرعاية.

الأبطال
توج اللاعب عماد الدين رزق بذهبية وزن 58 كغ وجاء أحمد الجمال ثانياً في وزن 80كغ، على حين حقق اللاعب محمد محمد برونزية وزن 54 كغ، وأهدى اللاعبون فوزهم إلى رئيس النادي محمد الحموي لاهتمامه ودعمه للاعبين واللعبة بآن معاً، وقدموا شكرهم للمدربين الذين بذلوا جهداً كبيراً في تطوير مستوى اللعبة بالنادي.

قواعد متميزة
رئيس نادي بردى محمد الحموي أثنى على أداء لاعبيهم وشكرهم على الأداء الجيد الذي قدموه في البطولة، وهو تعبير بسيط على الجهد المبذول، فلكل مجتهد نصيب.
وقال: يهتم نادي بردى بألعاب القوة بشكل خاص نظراً لوجود قواعد قوية في النادي، وهذه القواعد هي حصيلة عمل سنوات طويلة وليست وليدة اليوم، والإدارة الحالية للنادي تابعت عمل من سبقها ولهم كل الشكر، فعملت على متابعة المشوار بالمزيد من الدعم، مع تلافي السلبيات التي قد تظهر بين الحين والآخر.
وأضاف: إدارة النادي تعقد اجتماعاً دورياً شهرياً مع كل مسؤولي الألعاب وتجتمع بالمدربين والإداريين واللاعبين لتستمع إلى همومهم وتعالج شكواهم، وهذا أمر متعارف عليه في النادي، ويتم من خلال هذا الاجتماع تقييم العمل ومن خلال البطولات تقييم الأداء، وتمت مكافأة المجدين في مختلف الألعاب ونعمل على محاسبة المقصرين ليتجاوزوا مجمل أخطائهم وعثراتهم، وسنقيم في آخر الشهر الحالي حفلاً تكريمياً لأبطال النادي الذين حققوا البطولات والانجازات على مستوى دمشق والجمهورية ليكون ذلك حافزاً لهم على متابعة المشوار بجد وعزيمة صادقة.

التفوق شعار
ويضيف الحموي: رفعنا شعار (التفوق) كهدف لنا في العمل، لذلك لم نقبل بأي تقصير، ولن نقبل بأي تقصير، ونادينا متفوق بألعاب القوة كلها، ولدينا بعض الثغرات في الكاراتيه نعمل على علاجها، ولدينا بطولات كثيرة في الدراجات والشطرنج والقوة البدنية والمصارعتين الرومانية والحرة والتايكواندو والترياثلون ونعمل على توسيع قاعدة لعبة البلياردو والسنوكر, وقواعدنا بكرة السلة ممتازة، ونعمل على دفع سيدات النادي نحو الأمام تطوراً وتقدماً ولدينا مشروعان إنشائيان الأول تجديد صالة البلياردو والسنوكر وإجراء بعض التعديلات لتصبح بمواصفات عالمية مع تأمين كل المستلزمات، ونحن في الخطوات الأخيرة من هذا العمل الإنشائي المهم، والمشروع الثاني بناء هنكار للسلة، يتم إجراء التدريبات فيه، وإقامة المباريات وهو مشروع حيوي وضروري لسلة النادي، وستتم المباشرة به قريباً وسيتم على مراحل لأن كلفته التقديرية كبيرة.

استعداد
وعن استعداد النادي للمدرسة الصيفية قال الحموي: ستبدأ المدرسة الصيفية مطلع الشهر القادم، ونتوقع إقبالاً كبيراً عليها نظراً لسمعة مدرستنا الجيدة ولعراقتها في الإدارة والتنظيم، واستعدادنا بدأ قبل فترة من خلال صيانة المنشآت ووضعها في الخدمة بأجمل وأبهى صورة.

Exit mobile version