Site icon صحيفة الوطن

عبد المنعم عمايري يهاجم «صنّاع الدراما» … نادين نجيم تواجه موجة غضب.. ودومينيك سعيدة مع حماتها.. وباسكال مشعلاني مصابة بـ«ركبتيها»

تميزت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتنوع هذا الأسبوع، منها ما اتسم بالجدية والدفاع عن النفس، ومنها ما كان طريفاً ومبهجاً، وإلى التفاصيل:

انتقاد واستثناءات
هاجم الممثل السوري عبد المنعم عمايري بعض العاملين في صناعة الدراما، ممن يعتقدون أنهم أصحاب فضل في شهرته، مؤكداً أن نجاحه هو نتيجةً لجهوده وموهبته.
وقال عبر صفحته الشخصية عبر الفيسبوك: «حابب ذكر يلي ما عندو ذاكرة، لا المخرج ولا المنتج ولا الموزع ولا حدى فضّل عليّ بنتفة دور غير موهبتي وشغلي، ويلي مفضّل على صرمايتي يحاكيني لحتى ضيفو ياها».
وانتقد الآلية المتبعة اليوم في توزيع الأدوار على الممثلين، مؤكداً أنه في فترة التسعينيات كان المخرج هو الذي يحدد أدوار الممثلين، لتنتقل بعدها هذه المهمة إلى المنتج، ومن ثم إلى الموزع أو المحطة التي باتت تقوم بإسناد الدور إلى الممثل وفق رؤيتها وحساباتها الخاصة، ليصار بعد ذلك إلى الأخذ بالعلاقات الشخصية كعامل أساسي في ترشيح الممثلين للأدوار، وفي نهاية المطاف أصبح مدير الإنتاج أو منفذ الإنتاج هو من يتولى شؤون هذه المهمة.
وختم منشوراته بإيضاح أن انتقاده موجه لبعض الأشخاص، وأن استثناءات قليلة جداً من المخرجين يحافظون اليوم على اتخاذ قراراتهم بأنفسهم، من خلال إسناد الدور للممثل الأنسب من وجهة نظرهم.

ستة ملايين
بعد فترة قصيرة على طرحها، تخطت أغنية «هدوء» للفنان العراقي ماجد المهندس 6 ملايين مشاهدة عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب.
المهندس شكر الجمهور على الأرقام التي تحققها أعماله بطريقته الخاصة وقال: «هدوء.. أكثر من 6 ملايين مشاهدة على روتانا يوتيوب».
الأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبد الله.

عقبال المية
وسط أجواء عائلية، احتفل الفنان اللبناني وائل جسار بعيد ميلاد ابنه، وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شارك الجمهور بصور جمعته بزوجته ميراي، وابنتهما ونجلهما وعلق عليها فكتب: «عقبال ١٠٠ سنة يا حبيب قلبي».
ومن المعروف أن علاقة مميزة جداً تجمع جسار بأفراد عائلته، وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الجمهور بصور حصرية في المناسبات السعيدة التي تجمعهم.

موجة غضب
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم من المقابلة التي أجرتها منذ فترة طويلة تتحدث فيه عن عدم موافقتها على طروحات المساواة بين الرجل والمرأة، وكذلك منع ابنتها من ممارسة الجنس قبل الزواج، في حين تسمح لنجلها بذلك.
إعادة انتشار الفيديو بشكل كبير أدى إلى موجة غضب، فتوجه بعض الناشطين إلى صفحتها وقاموا بمهاجمتها وانتقادها على ما قالته.
نجيم سارعت بالرد عبر تويتر فكتبت: «أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف، الفساد يعم عقول البشر ويصنفني بالتخلف لأنني أريد تربية ابنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو».
وأضافت: «التعليقات المسيئة مع الأسف جاية من ناس مستواها بخليني خاف على ولادي وخاصة بنتي أكتر من هيك بكتير، عايشين بغابة وبيحكوا بالحرية الجنسية».
وختمت: «يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية، وتاركين كل مشاكل الدنيا ومركزين وآخذ على خاطرن ليش بنتي، لاء، وابني، أي قمة الفساد».

أنا وحماتي
شاركت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني جمهورها بفيديو من داخل منزلها برفقة حماتها والتي ظهرت معها للمرة الأولى.
دومينيك ظهرت في الفيديو بملابس رياضية، وقالت في الفيديو: «هذه حماتي وأنا مبسوطة معها، وهي كثير بتحبني وجاءت لزيارتنا من إيران، عمرها 75 سنة بس ما ببين عليها أبداً، بعدها صبية».

واحدة كاملة
نشرت الفنانة المصرية أنغام عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي في الاستديو حين كانت تقوم بالتحضيرات لأغنيتها الجديدة «واحدة كاملة»، كنوع من تشويق جمهورها، حيث من المقرر أن تطرحها قريباً.
الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان خالد عز، وتوزيع طارق مدكور، وكانت أنغام قالت سابقاً، إن «أغنيتي هتعجب الستات أكتر وكلها واقعية».
من ناحية ثانية، أكدت أنغام في رسالة وجهتها لأحدهم عبر صفحتها أنه لا يحق لأي شخص أن يحكم عليها وهو لا يعلم شيئاً عنها، واصفةً هذا النوع من الحكم بالـ«الظالم».
كما أوضحت أن هذا النوع من الحكم المسبق عليها جعلها تعاني كثيراً، حيث كتبت: «لما حكمت عليه الناس وهي لا تعلم شيئاً عني، علموني ما أحكمش على حد وأكوّن عنه صورة وأنا ما أعرفهوش لأني عانيت من حكمهم الظالم، فشكراً لهم».

خمسة ملايين
احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتخطي عدد متابعيها حاجز 5 ملايين على صفحتها الخاصة على تويتر.
واحتفلت بهذه المناسبة بنشر فيديو يُظهر صورتها التي كُتب عليها «000000 5 متابع على تويتر» وهي تغنّي، وعلقت بالقول: «إنتو شوفوا كيف عم تنزل علينا الملايين، تويتر ويوتيوب وإنستغرام، بس ملايين من القلوب». وأضافت: «بهنئكم وبهنئ حالي فيكم».

إطلالة كلاسيكية
أبهرت الفنانة اللبنانية يارا جمهورها عبر صفحتها على إنستغرام بصور نشرتها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية بفستان أسود قصير.
يُذكر أن يارا تعيش في الآونة الأخيرة نجاح أغنيتها المنفردة الجديدة «خلوني معه»، التي تتصدر المركز الأول، من كلمات أحمد ماضي، ألحان طارق أبو جودة، وتوزيع هادي شرارة، وستشارك الأسبوع المقبل في مهرجان موازين بالمغرب.
علاج فيزيائي

تعرضت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني لإصابة في ركبتيها إثر سقوطها، ما تطلب خضوعها لجلسات علاج فيزيائي, ونشرت مشعلاني عبر الفيسبوك مقطع فيديو ظهرت فيه مع معالج فيزيائي، وعلقت: «وقعت على ركبتي من يومين وبدي جلسات علاج», وانهال جمهور مشعلاني على الفيديو بتعليقات تمنوا لها الصحة والسلامة وسرعة الشفاء.. يُذكر أن مشعلاني طرحت في الآونة الأخيرة فيديو كليب لأغنيتها «راجعة»، من كلمات منير بو عساف، ألحان ملحم أبو شديد، وإخراج هاس غدار.

عودة وتراجع
بعد أن قامت الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي بإغلاق صفحتها الخاصة على الفيسبوك، تراجعت بعد ساعات عن قرارها, وعلقت قائلة باللهجة المصرية: «الفيسبوك بقى بالنسبة لي وجع دماغ وتوتر، ولما بحاول اتجاهل شيء بتوتر وبتعب أكتر، وأنا بصراحة كائن مسالم مش عايزة أزعل من حد ولا حد يزعل مني، بشكركم أصدقائي جداً على كل شيء وعدة سنين بينّا لم نلتق وجهاً لوجه، لكن كنا بنشارك بعض أحزاننا وأفراحنا ومشاعرنا، ربنا يحفظكم جميعاً ويحفظ مصر من كل شر», وأضافت: «معروف عن برج الجوزاء أنه متسرع، الأفضل إني آخد اجازة شوية عشان ما حرمش نفسي من أصدقائي اللي بحبهم وبيحبوني»، مشيرة بذلك إلى أنها عدلت عن قرارها.

Exit mobile version