Site icon صحيفة الوطن

هل يعود «ضيعة ضايعة» بجزء ثالث؟ … أمل حجازي تحن لأيام الطفولة.. وإليسا تسخر من نواب لبنان.. ومايا دياب «نصف نائمة»

لم يحمل هذا الأسبوع الكثير من القصص أو القضايا المثيرة للجدل، إنما سارت الأمور ضمن حدودها الطبيعية، وجاءت معظم منشورات النجوم في إطار الترفيه والطرافة والسخرية، وإلى التفاصيل:

ضيعة ضايعة
نفى الكاتب ممدوح حمادة ما نشر على لسانه حول تأليف جزء ثالث للمسلسل الكوميدي الشهير «ضيعة ضايعة» الذي ألف جزأيه بنفسه، وأخرجهما الليث حجو عامي 2008 و2010.
وكتب عبر صحفته الخاصة على الفيسبوك: «بناء على خبر نشر في إحدى الصفحات المشبوهة ونسبت لي فيه تصريحات حول إنتاج جزء ثالث من مسلسل ضيعة ضايعة، ونسب كلام حول بعض التغييرات في الجزء الثالث، تأتيني رسائل تستفسر عن الموضوع أرد عليها جميعاً بأنه ليس لأي كلمة مما ورد في ذلك الخبر أي أساس من الصحة، ولا يوجد أي جزء جديد من أي عمل من الأعمال التي ألفتها».

انتحال شخصية
فوجئ جمهور الفنانة المصرية الشابة هايدي موسى بحذف أغنيتها «نقطة من أول السطر» عن موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً «يوتيوب» بعد يومين من طرحها.
أمير طعيمة مؤلف الأغنية كشف أن السبب وراء حذف الأغنية أن أحد الأشخاص انتحل شخصية هايدي وطلب حذف الفيديو وهو ما تم بالفعل، وأكد عبر حسابه على الفيسبوك أنهم يعملون على حل المشكلة ويتخذون الإجراءات اللازمة لاستعادة الفيديو في أقرب وقت ممكن.
أما هايدي من جهتها فوعدت الجمهور باستعادته فكتبت: «حسبي اللـه ونعم الوكيل بجد، بس إن شاء اللـه هيرجع ونعوض».

أربعة ملايين
بعد 3 أسابيع على طرحها عبر اليوتيوب، تخطت أغنية الفنان العراقي ماجد المهندس الجديدة «تحبك روحي» 4 ملايين مشاهدة.
الأغنية من كلمات الشاعر أنور المشيري، وألحان عصام كمال وتوزيع هشام السكران وهي واحدة من الأغنيات التي أطلقها المهندس مؤخراً ضمن الإستراتيجية الفنية الجديدة التي يتّبعها حيث يعمد إلى طرح أغنيات جديدة في فترات متقاربة جداً بدلاً من طرحها جميعها في التوقيت نفسه بألبوم كامل.

مرة ثالثة
نفت نجمة الغناء العالمية شاكيرا شائعة حملها للمرة الثالثة، وذلك قبيل عودتها إلى إسبانيا بعد أن أمضت ثلاثة أيام في كولومبيا.
وقالت شاكيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «نحن سعداء بالطريقة التي نحن عليها الآن، وفي الوقت الراهن لا توجد خطط للزواج من لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه والد طفليّ ميلان وساشا».
وأضافت ضاحكة: «لستُ حاملاً.. أقول هذا خصوصاً لأولئك المصورين الذين كانوا يقومون بفحص سلة القمامة للعثور على أي دليل على الحمل».
حساب رسمي

انضم الممثل المصري أحمد السقا إلى موقع «تويتر» بحساب رسمي حمل توثيق إدارة الموقع الاجتماعي.
السقا وفي أولى تغريداته كتب: «مساء الجمال، خلونا نشوف تويتر بقا»، ثم أضاف في تغريدة أخرى: «عاجبني تويتر لدرجة أن المفروض أقوم أصور دلوقتي حالاً مشهد، والمخرج عمرو عرفة هيقتلني، بس مش قادر أسيب التليفون».

غياب إلكتروني
غابت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن مواقع التواصل الاجتماعي، فـفقدت إلكترونياً.
سيرين التي عبّر محبوها من خلال تعليقاتهم وتغريداتهم عن اشتياقهم لها، كانت في آخر تغريدة لها قد نشرت مقولة جاء فيها: «هناك 4 كلمات مهمة في الحياة، الحب، الشفافية، الحقيقة والاحترام، من غيرها لا تملك شيئاً في حياتك».

أصغر معجب
نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في صفحتها على إنستغرام صورة لرسمة أنجزها أصغر معجب لها وهو طفل في الثالثة من عمره وعلقت عليها: «صورة رائعة من معجب عمره 3 سنوات أصبحت الآن أنا من معجبيه أيضاً».
يذكر أن هيفا انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد المنتظر، وهي تدرس بعض العروضات من شركات الإنتاج.

بلا ماكياج
نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين صورة صدمت بها جمهورها حيث بدت بشعر أسود قصير جداً، ومن دون مساحيق تجميل، ومن دون أن تكشف عن سر التقاطها هذه الصورة، وهل هي من كواليس عمل فني جديد أم لا؟
ووجهت شاهين التحية لكل متابعيها وأكدت أنها اشتاقت لجمهورها، في حين جاءت أغلبية التعليقات رافضة التصديق أنها صاحبة الصورة.

رسالة ساخرة
قامت الفنانة اللبنانية إليسا بنشر صورة وجهت من خلالها رسالة ساخرة إلى نواب الشعب اللبناني الذين يتكلمون باسم شعبهم.
الصورة التي نشرتها كُتب عليها: «دخل طفل لبناني مع أمه إلى محل للمكسرات، فاستلطفه البائع وطلب منه أن يأخذ شيئاً من المكسرات هدية له فرفض الطفل، فأخذ البائع المكسرات ووضعها في جيبه، وحين خرج سألته والدته لِمَ لم تأخذ المكسرات، فقال: أحببت أن يعطيني هو لأن يده أكبر من إيدي. يقال إن الطفل بعدما كبر أصبح نائباً في مجلس النواب اللبناني».

نصف نائمة
نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة لها على طريقة «السيلفي» بدت فيها من دون ماكياج وبحالة من النعاس الشديد، بعين مفتوحة وعين مغمضة، وعلقت قائلة: «نصف نائمة».
وأجمعت أغلب تعليقات متابعي دياب على الصورة، على عدم تغير ملامحها من دون ماكياج.

الذكرى الثانية
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان صورة لها برفقة زوجها كانيي ويست في إيطاليا للاحتفال بذكرى زواجهما الثانية.
وعلقت قائلة: «خاتمي يلمع من أجل حبنا، نحتفل بذكرى زواجنا الثانية في روما، البلد الذي تزوجنا فيه».

العناية الإلهية
أكدت الممثلة المصرية حورية فرغلي أنها كادت تصبح واحدة من ضحايا مقالب مواطنها رامز جلال مرتين، لولا تدخل العناية الإلهية.
وقالت عبر تويتر: «في كل مرة أركب الطائرة للسفر إليه، يحدث شيء، وتتعطل الأمور، وكأن اللـه يريد حمايتي من المقالب».
ونصحت فرغلي جلال بقولها: «أنصحه ألا يفكر في خداعي».

أحلى أيام العمر
شاركت الفنانة اللبنانية أمل حجازي بصورة قديمة لها من أيام الطفولة، ظهرت فيها بشعر قصير وهي تجلس على الأرض في إحدى الحدائق.
وأعربت حجازي عن اشتياقها الشديد لهذه الأيام، حيث علقت على الصورة بالقول: «صورة من الماضي.. أحلى أيام العمر أيام الطفولة.. بتكون الحياة كلها فرح ولعب وبراءة».

بلا تعليق
نشرت الممثلة المصرية منة شلبي صورة تحتضن فيها والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى.
وقد لاقت الصورة إعجاب جمهورها الذي علّق على الشبه الكبير بينها وبين والدتها، علماً أنها اكتفت بنشر الصورة من دون القيام بكتابة أي تعليق عليها.

احتفال ثالث
للمرة الثالثة احتفلت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني بعيد ميلادها.
وفي التفاصيل فإن صديقة مقربة من بوسيل تُدعى سهر فاجأتها بحفل ثالث بأحد المطاعم، ثم قامت بسمة بنشر صورة لقالب كيك على شكل قبعة، حمل اسمها، إضافة لرقم 25، حيث أتمت بسمة عامها الـ25.
وعلقت: «أحتفل بعيد ميلادي مرة أخرى، ولكن هذه المرة مع شخص مميز جداً، حبيبة قلبي، شكراً حبيبتي على هذه المفاجأة، أحبك».

Exit mobile version