Site icon صحيفة الوطن

نسرين طافش تصفع صديقها وطلال مارديني نادم على «باب الحارة» … دينا هارون تتلقى هدية ذهبية وميسي يهدي يارا «كأس الليغا» وصابرين متهمة بالتحايل على الحجاب

| وائل العدس

ذخر الأسبوع المنصرم الكثير من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهد نشاطاً ملحوظاً للفنانين السوريين والعرب لم يخل من العفوية والطرافة وبعض الجدية، وإلى التفاصيل:

اشتقتلك يا حلب
عبر حسابها الخاص على «إنستغرام»، نشرت الممثلة السورية نسرين طافش فيديو طريفاً تتحدث فيه باللهجة الحلبية وقامت بصفع صديقها «مهند» بعفوية.
وظهرت وهي تتحدث باللهجة الحلبية مع صديقها الذي مازحها بمناداتها بغير اسمها فردت بصفعه.
وعلقت: «معروف عن الحلبية النعومة والرقة، سلامة خدك أخي مهند، أهل حلب يعني خفة الروح الحلوة وحب الفن والطرب.. اشتقتلك يا حلب».

كل الندم
لم تأت رياح «باب الحارة 8» كما يشتهيها الممثل السوري طلال مارديني الذي يؤدي فيه شخصية «الأستاذ غسان».
شارة العمل الشامي الشهير جعلت الممثل الشاب نادماً على المشاركة فيه، فكتب عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: «أنا فعلاً نادم كل الندم على مشاركتي في مسلسل «باب الحارة» الجزء الثامن، ولن أعمل في أجزائه القادمة إذا استمرت شخصيتي».
وأضاف: «بعد خلافهم معي بمواعيد التصوير وتصويري أياماً أكثر بكثير مما كان متفقاً عليها، ورغم رداءة الأجر، أتوا ليصعقوني في شارة المسلسل بوضع اسمي بطريقة سيئة جداً، ومع احترامي لكل العاملين والقائمين على العمل، وكلهم أصدقائي، ولكنهم لم يحترموني».

MySyria
كشف الفنان السوري ناصيف زيتون عن استعداده لطرح أغنية جديدة خاصة بسورية، بعد الحملة الواسعة التي قام بها طوال الأيام الماضية عبر صفحاته وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دعماً لبلده وانضم إليه فيها مجموعة كبيرة من الفنانين تحت شعار «MySyria» متصدراً بذلك العبارات الأكثر تداولاً.
وفي التفاصيل فقد نشرت صفحات زيتون الرسمية فيديوهات ترويجية كشف في آخرها عن عنوان العمل المنتظر «هويتي» والمقرر طرحه خلال الفترة القريبة المقبلة.

عقد ذهبي
كشفت الممثلة السورية دينا هارون أنها تلقت هدية ذهبية من إحدى صديقاتها، والهدية عبارة عن عقد ذهبي يحمل كلمة «الله»، حيث نشرت صورة للهدية وعلقت: «الله، أحلى هدية بتوصلني بمناسبة رمضان الكريم.. اللـه أكرم.. شكراً لصديقة عمري علا الرائعة والطيبة وأختي اللي ماجابوها أهلي».
وأضافت: «شكراً شكراً شكراً، كتير غالي على قلبي هالطوق ورح يبقى معي العمر كلو.. يسعد أوقاتكم جميعاً أصدقائي وإن شاء اللـه هالشهر الكريم يكون كلو خير ورحمة ومحبة وسلام عالجميع وعلى سورية وكل البلدان العربية».

فرحة الفوز
نشرت نجمة الغناء العالمي شاكيرا عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك، صورة لابنها «ساشا» وهو يحتفل بالهدف الذي سجله والده مدافع المنتخب الإسباني، جيرارد بيكيه في مرمى المنتخب التشيكي في منافسات الأمم الأوروبية.
كما نشرت صورة تظهر ردة فعل الجمهور إثر تسجيل الهدف، إضافة إلى بيكيه في القسم الأيسر من الصورة وهو يوجه قبلات للجميع.

استهجان وسخرية
بعد موجة من الاستهجان والسخرية من شخصيتها في مسلسل «سقوط حر» نشرت الممثلة المصرية نيللي كريم صورة بدت فيها بقمة النعومة عبر حسابها على موقع «إنستغرام». ونشرت صورة بدت فيها سعيدة وفي تعابيرها تفاؤل كبير، وذلك بعد موجة السخرية لتكرارها نفس الشخصية الدرامية الصعبة للعام الثالث على التوالي، حتى اتهمها البعض بأنها أصبحت مصدر نكد في رمضان.

اسم فني
فاجأت الفنانة اليمنية أروى جمهورها عندما كشفت عن اسمها الحقيقي وهو «إيمان» وأن اسم أروى ليس إلا اسماً فنياً. كما كشفت عن مؤهلها الدراسي بقولها إنها درست في مصر وتخرجت في كلية الهندسة، وحضّرت «ماجستير» في العمارة اليمنية، وقالت عبر تويتر: «عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية».

رسالة طويلة
نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة عبر «إنستغرام» رسالة طويلة إلى «كارهيها» وفق تعبيرها، معتبرة أن مصيرهم «جهنم»، ومكتوباً فيها ما مضمونه: «فليمد اللـه بأعمار من يكرهونني، ليروا نجاحي».
وأرفقت الصورة بتعليق طويل جاء فيه: «صباح الخير، اللـه يطول بعمر الجميع وخاصة المبغضين».
وأضافت: «صدقوني ما تزعلوا إذا وجدتوا منن كتير بحياتكم، هيدا دليل إنكن محتلين دماغهم وتفكيرهم واهتماماتهم لدرجة تاركين كل شيء وقاعدين يراقبوكم بس ليحاولوا ينتشلوا من نجاحكم».
وتابعت: «كلمة وحدة، اللـه يهديهم لطريق الصواب لطريق المحبة لأنو الآخرة لهلنفسيات جهنم». وختمت: «الله يحمي كل إنسان ناجح ومكافح فإن اللـه يُمهل ولا يهمل خلوا ثقتكم بالله كتير كبيرة، صباحكم خير وبركة ونجاح».

ثقة بالنفس
وجهت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك رسالة لأحدهم تؤكد من خلالها أنها تملك ثقة بالنفس زائدة لدرجة أنها قادرة على إحباط أي شخص يحاول إهانتها.
وكتبت: «لديّ الكثير من الثقة بالنفس لدرجة أنني قادرة على إحباط أي إهانة من حقير أو خنزير، وأمشي عارية من دون أن يزعجني أحد».

تعليقات عنصرية
انتقدت الفنانة شمس الكويتية برنامج المقالب «رامز بيلعب بالنار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، حيث وصفت أحد تعليقاته الخاصة بـ«العنصرية» مؤكدة أنها شعرت بالغثيان عندما شاهدت مصادفة إحدى حلقات البرنامج.
وَكتبت: «رامز أنت وزملاؤك إذا بتحب تتمسخر عليهم هذا شي راجعلك، بس أنت بتعليقاتك العنصرية بتهين كل أصحاب الوزن الزائد وَهذه عنصرية».
وأضافت في تعليق آخر: «ولا مرة أذكر أني تفرجت على أي برنامج يفزع قلوب الناس تحت غطاء خفة الدم، اليوم بالمصادفة تفرجت وحاسة بغثيان أن فيه ناس كدا.. رامز بيلعب بالنار».
هواية الطيران

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب مقطع فيديو وهي تمارس هواية الطيران على أنغام أغنيتها «غمرني وشد».
وظهرت بملابس جريئة ومستمتعة بجولتها في الطائرة الصغيرة فوق البحر، وتطير في الهواء بهدوء على أنغام أغنيتها، وعلقت على الفيديو قائلة: «أنا أطير، أتمتع بيوم هادئ».

مفاجأة اليوم
نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصوراً تظهر فيه برفقة الفنان الإماراتي عبدالله بالخير.
وتظهر في الفيديو وهي تقول: «شوفوا مفاجأة اليوم»، فيرد بالخير: «أنتِ المفاجأة»، وتختتم التصوير بإرسال قبلة لجمهورها.
وعلّقت حوراني على الفيديو بالقول: «أحلى أجواء.. أجواء خيم رمضان بـدبي».

احتشام أم حجاب؟
بسبب مشاهد خاصة لها بـ«الباروكة» والتدخين، في مسلسل «أفراح القبة»، تعرضت الممثلة المصرية صابرين لهجوم حاد، وأثار ظهورها استياء البعض الذين اتهموها بالتحايل على الحجاب.
وردّت صابرين على منتقديها بطريقة تبدو عصبية، معلنة أنها ليست محجبة بل محتشمة، وأن ارتداءها غطاء الرأس الذي يخفي شعرها مجرد احتشام.
وقالت عبر تويتر: «صرحت أكثر من مرة أنني مقتنعة ومكتفية بالفتوى التي حصلت عليها من الأزهر، بأن الباروكة لا تتعارض مع الحجاب».
وعن مشهد التدخين، أشارت صابرين إلى أنها تجسد دوراً درامياً، وليست صابرين من تظهر على الشاشة، بل الشخصية التي تجسدها، مختتمة بالقول: «أتمنى ألا يصنفني البعض على أنني فنانة محجبة وغيرها من التصنيفات، فأنا في نهاية الأمر ممثلة أؤدي كل الأدوار والشخصيات التي تستفزني».

كأس الليغا
نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة لها وأمامها هدية تلقتها من أحد المعجبين، وهي عبارة عن رسم للاعب كرة القدم العالمي ميسي وهو يهديها كأس الليغا الإسبانية ويرتديان فيها اللباس الرسمي لفريق برشلونة.
وعلقت بالقول: «شكراً لكم ولمحبتكم، وبهديكم هالهدية الرائعة اللي وصلتني كأس الليغا، شكراً ميسي لأنك هديتني كأس الليغا أنت كريم وأنا بستاهل».

Exit mobile version